• ×

07:17 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

خوجة: رسالة الإعلام سامية وعظيمة في نقل شعائر بيت الله الحرام

يسرت مهام القنوات المحلية والعربية والإسلامية والعالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء  
واس منى: أكد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن الوزارة أنهت استعداداتها وأكملت تجهيزاتها لنقل مناسك ومناشط حج بيت الله الحرام لهذا العام، وجهزت كل الوسائل لتيسير مهام وسائل الإعلام المحلية والعربية والإسلامية والعالمية المشاركة في نقل شعائر الحج.

وقال الدكتور خوجة: إن ذلك يأتي وسط منظومة خدمات شاملة ومشروعات ضخمة نفذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة تشمل الخدمات الأمنية والصحية والنقل والمواصلات والإسكان لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسك حجهم في راحة ويسر وجو مفعم بالأمن والإيمان والطمأنينة".

ووصف الدكتور خوجة رسالة وزارة الثقافة والإعلام بأنها عظيمة وسامية وهى تنقل إلى العالم أجمع رحلة حجاج بيت الله الحرام من مكة المكرمة إلى عرفات ومزدلفة ومنى ومدينة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام ، وتتابع وفود قاصدي بيت الله العتيق لحظة بلحظة لتطلع العالم على أعظم رحلة في الوجود.

وأضاف خوجة "في كل عام يشهد الجميع مشروعات أضيفت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رعاه الله - لتضاف إلى إنجازات هذا البلد الطاهر لخدمة وفود الرحمن الذين أتوا من فجاج بعيدة".

وختم خوجه "إن وزارة الثقافة والإعلام جندت كل طاقاتها لإظهار هذه المناسبة العظيمة بمهنية عالية تحقق طموحات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين اللذين يمثل نجاح موسم الحج لهما هدفاً يتجدد كل عام ويتابعان أدق تفاصيله ويقدمان لقطاعات الدولة المختلفة من الدعم ما يضمن لها الوصول إلى هذا الهدف".
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  576
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.