• ×

10:18 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

صور برنامج الامير خلال يوم عيد الا ضحى المبارك‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان :ياسين القاسم 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بقصر الأمارة اليوم مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ورجال الأعمال والإعلاميين والمشايخ وجموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الأضحي المبارك 0
وقد تناول الجميع طعام الافطار على مائدة سموه 0
حضر الإستقبال صاحب السمو الملكي الأمير المقدم الركن الدكتور فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم رئيس المحكمة الجزائية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري لمعايدته وتهنئته بعيد الأضحى المبارك .
وهنأ سموه الشيخ العامري خلال الزيارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلاً الله تعالى أن يعيده على الجميع بالخيرات .
وقد بادل رئيس المحكمة الجزائية سمو أمير المنطقة التهنئة بهذه المناسبة مثمناً لسموه زيارته الكريمة التي تأتي في اطار التواصل الدائم بين القيادة وأبناء هذا الوطن الغالي سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على أمة الإسلام في أمن وأمان وطمأنينة .
رافق سمو أمير منطقة جازان خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير المقدم الركن الدكتور فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.

وقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بزيارة لمقر دار الحنان لرعاية الأيتام التابع لجمعية الملك فهد الخيرية النسائية عايد خلالها أطفال الدار الذين استقبلوا سموه بباقات الورود وبادلهم التهنئة بهذه المناسبة .
واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح مفصل من ممثل وزارة الخدمة الإجتماعية بالمنطقة سالم باصهي عن الخدمات التي تقدمها جمعية الملك فهد الخيرية النسائية للنزلاء من الأيتام والمسنات والأسر التي تقع في إطار عملها مبيناً مشروعات الجمعية المختلفة ودورها في كفالة الأيتام , ومشيرا إلى مشروع دار التربية الاجتماعية الذي تم اعتماد إنشائه بالمنطقة بتكلفة تبلغ 40 مليون ريال ويجري حاليا العمل على ترسية المشروع .
يذكر أن دار الحنان لرعاية الأيتام يقدم خدماته ل 49 من البنين والبنات يقوم على خدمتهم أكثر من 15 حاضنة " أم بديلة " يسهرن على راحة النزلاء الذين تتراوح أعمارهم بالنسبة للبنين ما بين سن الرضاعة وحتى 12 عاما حيث يتم تحويلهم عقب ذلك إلى دار التربية الاجتماعية وما بين سن الرضاعة وحتى المرحلة الجامعية بالنسبة للفتيات .
ويتم تقسيم الأطفال بالدار إلى أربعة مستويات تشمل الرضع والنوابغ والبراعم والأشبال وذلك حسب المراحل العمرية للأطفال بما يضمن تقديم الخدمات المناسبة لكل فئة عمرية والتي تشمل الخدمات الاجتماعية والصحية وتنفيذ النشاطات الرياضية والترفيهية داخل وخارج الدار ورحلات العمرة والسياحة وغيرها من البرامج التي ينفذها الدار على مدار العام . فيما تقدم دار الرعاية الاجتماعية الملحقة بدار الحنان لرعاية الأيتام خدمات للمسنات حيث يقدم كافة الخدمات والرعاية المناسبة من مأكل ومشرب وعناية طبية وتمريضية إذا دعت الحاجة حيث يتوافر بالدار 3 ممرضات يعملن على مدار الساعة إضافة لزيارات طبية للطبيبات وعدد من الممرضات من وزارة الصحة .
وقد عبر سمو أمير منطقة جازان في ختام الزيارة عن سعادته بزيارة دار الحنان لرعاية الأيتام التابع لجمعية الملك فهد الخيرية النسائية ومشاركتهم فرحة العيد , مؤكدا أهمية الدور المناط بالجمعية في تقديم الخدمات الاجتماعية موجهاً الجميع بمضاعفة الجهد وبذل كل ما من شأنه توفير أفضل الخدمات للنزلاء ومتمنيا التوفيق للجميع .
ورافق سموه خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير المقدم الركن الدكتور فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.
image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1098
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:18 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.