• ×

03:13 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الأخضر بثلاثية نظيفة أمام تايلاند ينعش آماله في تصفيات المونديال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نواف الفيفي (متابعات) 
استعاد المنتخب السعودي لكرة القدم نغمة الانتصارات بفوز مستحق 3/صفر على ضيفه التايلاندي اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وحقق المنتخب السعودي (الأخضر) فوزه الأول في هذا الدور من التصفيات لينعش آماله في التأهل للدور النهائي بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط ليقفز إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام كل من منتخبي تايلاند وعمان وبفارق أربع نقاط خلف المنتخب الأسترالي متصدر المجموعة.
وقلص هذا الفوز من الضغوط الواقعة على المنتخب السعودي ومديره الفني الهولندي فرانك ريكارد بعدما حقق الفريق تعادلين ومني بهزيمة واحدة في أول ثلاث مباريات له بالمجموعة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم نايف هزازي وأحمد الفريدي بهدفين للمنتخب السعودي في الدقيقتين 59 و80 .
ووجه النجم نور لطمة جديدة إلى المنتخب التايلاندي في اللحظاتن الأخيرة من المباراة عندما حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 88 من إحدى الهجمات الخطيرة للأخضر في هذه المباراة وسدد نور الضربة بنفسه في الدقيقة 89 ليكون الهدف الثالث للفريق الذي تعادل مع تايلاند في مباراة الذهاب ببانكوك.
وتوترت أعصاب لاعبي المنتخب التايلاندي في الوقت بدل الضائع للمباراة مما أسفر عن اشتباك بين لاعبي الفريقين إثر خشونة زائدة مع نور ولكن تدخل الحكام سريعا أنهى المشكلة لتستكمل المباراة بعد بضعة دقائق من المباراة طرد خلالها الحكم اللاعب التايلاندي ثيراسون بونماثان للاعتداء على أحد لاعبي السعودية بدون كرة.

يشار إلى أن المباراة القادمة لمنتخبنا ستقام مساء الثلاثاء القادم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض أمام المنتخب العماني الشقيق.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  752
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:13 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.