• ×

05:16 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان :ياسين القاسم 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم موظفي الإمارة يتقدمهم وكلاء الإمارة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وأصحاب الفضيلة وأعضاء مجلس المنطقة والأهالي ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة وكبار المسئولين من مدنين وعسكريين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وبادلهم سموه التهنئة ، سائلاً الله تعلى ان يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

ورفع سموه في كلمة له خلال الاستقبال أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام مشيداً بما شهدته وتشهده المدينتين المقدستين من مشروعات عملاقة ورعاية كريمة وحرص دائم من قبل الحكومة الرشيدة على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

ونوه سموه بالجهود التي بذلت من قبل اللجنة العليا للحج ومختلف الجهات المشاركة في موسم حج العام الحالي راجياً من الله تعالى مزيداً من النجاحات في مواسم الحج القادمة.

واستعرض سموه ما تشهده منطقة جازان وغيرها من المناطق من تطور ونمو في مختلف المجالات في هذا العهد الزاهر حاثاً الجميع مسؤولين والمواطنين على تضافر الجهود والتعاون لما يحقق الأهداف

image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  674
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.