• ×

03:06 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

جامعة الإمام تقيم لقاء المعايدة السنوي لعيد الأضحى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة الإعلام الجامعي (الرياض) 
أقامت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لقاء المعايدة السنوي لعيد الأضحى المبارك ظهر اليوم السبت بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبالخيل ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وذلك بصالون الاستقبال في مركز المؤتمرات والتعليم المستمر.
وهنأ مدير الجامعة خلال الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة القيادة الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيزحفظهم الله، وقال "أسأل الله أن يوفق ولاة أمر هذه البلاد لكل خير وأن يعزهم ويمكنهم ويعينهم على البر التقوى"،.
ودعا الدكتور أبا الخيل الله أن يتغمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل كل ما قدم لخدمة دينه ووطنه في موازين حسناته.
وأشاد بالتلاحم بين القيادة الرشيدة والمواطنين المتمثل في مبايعة الجميع عند تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيزحفظه الله ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية.
كما هنأ الدكتور أبا الخيل القيادة الرشيدة على نجاح موسم الحج لهذا العام، مشيداً بجهود هذه الدولة المباركة في التيسير على المسلمين وتوفير كافة السبل لهم لأداء مناسكهم في أمن وأمان وطمأنينة وراحة ويسر، وتمنى أن يتقبل الله من الجميع حجهم وأعمالهم، وأن يعيده على المسلمين باليمن والمسرات.
وأشار إلى مشاركة الجامعة في موسم الحج هذا العام في الجانب الدعوي الذي شارك فيه (145) مشاركاً، منهم (80) مشاركاً في الترجمة لعدد من اللغات، إضافة لمشاركة عدد كبير من فريق الكشافة.
image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  579
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.