• ×

07:41 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

مواطن يشكو مماطلة كهرباء فيفا في تركيب عدّاد لمنزله في العيدابي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
اتهم مواطن من سكان قرية قائم العرب في محافظة العيدابي (شرق جازان)، وحدة كهرباء فيفا والشركة المتعهدة بتركيب عدّادات المنازل، بالمماطلة منذ خمسة أشهر في تركيب عدّاد كهرباء للمنزل الذي أنهى بناءه أخيراً.

وتشير تفاصيل الحادثة حسب ما رواها المواطن أحمد سليمان المشيخي للزميلة صحيفة سبق الالكترونية للمحرر قاسم الخبراني أنه وضع اللمسات الأخيرة على منزله في قرية قائم العرب بمحافظة العيدابي، وكله أمل أن ينتقل للعيش فيه مع أبنائه وزوجته بعد تقاعده بعيداً عن شبح الإيجارات الذي أثقل كاهله، إلا أن وحدة كهرباء فيفا، بدّدت ذلك الحلم.

وأوضح المواطن قائلا : أنه قام بسداد قيمة العدّاد والبالغة 4000 ريال قبل خمسة أشهر عبر مصرف الراجحي، وسلم الوصل مع كامل الأوراق الخاصة بتركيب العدّاد في حينه لوحدة كهرباء فيفا، وأكدوا له أن الأوراق تم تحويلها إلى الشركة المتعهدة، وسيتم تركيب العدّاد، وإيصال التيار الكهربائي إلى المنزل.. إلا أن ذلك لم يتم إلى يومنا هذا على الرغم من مضي خمسة أشهر على تحويل الأوراق للمتعهد.

وأكد أنه هاتف الشركة المتعهدة غير مرة، وراجع وحدة كهرباء فيفا، إلا أن تلك المحاولات لم تجدِ نفعاً. وأشار إلى أن تأخير ومماطلة وحدة كهرباء فيفا والشركة المتعهدة، جعلا مشكلته تتفاقم، حيث أجبرته على السكن في شقة مستأجرة بإيجار شهري قدره 1200 ريال في ظل راتبه التقاعدي المتواضع والضائقة المالية التي يمر بها - على حد قوله.

وناشد المشيخي مسؤولي كهرباء جازان، بالتدخل لحل مشكلته، وتركيب العدّاد وإيصال التيار الكهربائي لمنزله، ومعاقبة مَن تسبّب في ذلك التأخير.

من جانبه، أوضح مدير وحدة كهرباء فيفا سليمان الفيفي للزميلة صحيفة سبق أن العائق الأساسي يكمن في عدم توافر الأدوات لدى الشركة المتعهدة ومنها الأسلاك والعدّادات والأعمدة وغيرها.

وأضاف أن وحدة كهرباء فيفا تحول أوراق المواطنين للمتعهد في حينه آلياً، مبدياً تعاونه. ووعد الفيفي بحل مشكلة المواطن فوراً.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1151
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.