• ×

09:19 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

الخدمة المدنية تدعو المتقدمين والمتقدمات للمفاضلة من حملة الدكتوراه والماجستير لمطابقة بياناتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحلام الفيفي (متابعات) 
دعت وزارة الخدمة المدنية الحاصلين والحاصلات على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلومات المعادلة للماجستير وظيفيا ممن سجلوا بياناتهم ( رجال ونساء )على موقع الوزارة على شبكة الانترنت " جدارة " إلى مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق المملكة بدء من السبت القادم حتى يوم الأربعاء الموافق 27 من ذي الحجة الجاري لمطابقة ما سجلوه على الموقع مع ما لديهم من بيانات وأصول للوثائق الرسمية.
وأستثنت الوزارة من سبق أن طابق بياناته من المتقدمين على مفاضلة الرجال بتاريخ 29 / 4 / 1431هـ والمتقدمات على مفاضلة النساء بتاريخ 13 / 5 / 1430هـ حيث سبق وأن طابقوا بياناتهم .
وبينت الوزارة أنه بعد المطابقة ستتم المفاضلة ممن سبق وأن طابقوا أو من سيتم مطابقة بياناتهم ومن ثم شغل ما يتوفر من وظائف وسترسل هذه القوائم لوزارة التعليم العالي للاستفادة منها في شغل وظائف أعضاء هيئة التدريس بالجامعات .
وطالبت الجميع اصطحاب الوثائق المطلوبة التالية للمطابقة عند مراجعتهم فروعها ومكاتبها وهي الهوية الوطنية الأصل مع نسخة منها وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج وأصل شهادة الخبرة أو التدريب المسجلة على الموقع لمن يتوفر لديه خبرة أو تدريب مصدقة من الجهة المشرفة مع نسخة منها , والمعادلة من وزارة التعليم العالي للدرجات العلمية المكتسبة من خارج المملكة وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول .
وشددت الوزارة على إحضار إصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المقابلة مشيرة إلى أنه لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعد ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  627
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:19 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.