• ×

06:49 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

أمير جازان يتفقد محافظة ضمد بعد غدا الأثنين ويدشن ويضع حجر الأساس لمشروعات بأكثر من 848 مليون ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان :ياسين القاسم 
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بعد غد الاثنين بزيارة تفقدية لمحافظة ضمد وذلك في أطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

وأوضح وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد أن سموه سيرأس خلال الزيارة جلسة مجلس المنطقة المخصصة لبحث احتياجات المحافظة في مختلف المجالات التنموية والخدمية .

وأضاف أن سمو أمير المنطقة سيقوم بافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات بمحافظة ضمد بقيمة إجمالية بلغت أكثر من "848" مليون ريال مفيداً أن تلك المشروعات تشمل مشروعات الطرق والنقل والكهرباء والمياه والشؤون الإسلامية إضافة لمشروعات بلدية وتعليمية "بنين وبنات ".

وبين أن بين المشروعات التي سيدشنها سموه خلال الجولة مستشفى محافظة ضمد ومشروعي طريق الشقيري الحمى وطريق المشوف المحصن ومشروع مسلخ الشقيري وسوق الخضار واللحوم بضمد ومحطة التحويل بضمد وعدد من المشروعات الكهربائية والتعليمية والخدمية الأخرى.

وأضاف وكيل أمارة المنطقة أن سمو أمير منطقة جازان سيقوم بوضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مراكز صحية بمركز الشقيري وقرى خضيرة والحمى والجهو ومشروعات المياه ومشروعات بلدية ويتفقد سموه المشروعات التي يجري تنفيذها حاليا بالمحافظة.

وأشار في ختام تصريحه إلى أن زيارة سموه لمحافظة ضمد وعقد جلسة من جلسات مجلس المنطقة بها تأتي تأكيد على حرص سموه للوقوف على احتياجات الأهالي بمختلف محافظات ومراكز المنطقة والالتقاء بهم ومناقشة كافة الموضوعات التي تمس المواطن والخدمات المقدمة له بما يضمن توفير كافة احتياجاته إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر أيدهم الله.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  598
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:49 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.