• ×

10:45 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

زيادة وسائل النقل لمدارس الشريط الحدودي بظهران الجنوب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فهد المالكي (متابعات) 
مد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان، الإدارات المختصة بتعليم عسير، بزيادة وسائل النقل ودعم المدارس الواقعة في الشريط الحدودي التابعة لمحافظة ظهران الجنوب، بجميع التجهيزات المدرسية, كما شدد على مديري المؤسسات والشركات المنفذة للمشاريع والمباني المدرسية، بأهمية جودة العمل وتسليم المشاريع في الوقت المحدد حسب العقود والمواصفات الوزارية.
جاء ذلك في ختام جولته التفقدية الأسبوع الماضي، يرافقه فريق عمل من رؤساء ومديري الأقسام بتعليم عسير، على مدارس البنين والبنات الواقعة على الشريط الحدودي والتابعة لظهران الجنوب، والتي جاءت بتوجيه من أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، بهدف متابعة العملية التربوية والتعليمية، والوقوف على احتياجات تلك المدارس ومطالب الأهالي، والعمل على توفير أفضل الخدمات التربوية والتعليمية.
وشملت الجولة 22 مدرسة، بدأت بمدارس مراكز الربوعة وكحلا وجوة آل المحضي، ومن ثم مدارس علب والمجازة والحاجر, حيث اطلع على البرامج والمناشط التربوية المنفذة، وسير العملية التربوية والتعليمية، ومشاريع المباني المدرسية. والتقى آل كركمان، بأهالي المنطقة واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، التي تنحصر في زيادة وسائل النقل ودعم وسائل التقنية للاستفادة من الخدمات الإلكترونية.
وأكد آل كركمان، في لقاء جمعه بالمعلمين، على أهمية الاهتمام برعاية فكر الناشئة، والعمل على تقديم الخدمات الإرشادية والتربوية، وإشراك أولياء الأمور في العملية التربوية، وتشجيع الطلاب على البحث والتجريب والتعلم الذاتي من خلال المقررات الدراسية، والتوجيه السليم.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  514
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:45 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.