• ×

01:24 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

براءة شيخ " الحُرّث " بعد ملابسات منعه لرجال الأمن من القبض على متسللين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مرزوق الفيفي (متابعات) 
حسب ما نشرت "صحيفة جازان"أن الجهات الأمنية بمحافظة الحرث أفرجت عن الشيخ (ع . ق) والذي اتهم سابقا بإعاقة عمل رجال الأمن في القبض على بعض مجهولي الهوية من الجنسية اليمنية وبحسب مصادر محلية فإنه لم تثبت إدانة الشيخ في التهم التي نسبت إليه.

و أوضح المتحدث الرسمي بأسم محافظة الحرّث احمد الزيلعي أنه تم إطلاق سراح شيخ القرية بمحافظة " الحرث " بلا إدانة تذكر وأن التحقيقات الأمنية أنتهت ببراءة الشيخ المذكوروسلامة موقفه , وذلك بعد اتهامه بمنع رجال الأمن من القبض على متسللَيْن .

مضيفاً بأنه ما حصل هناك , نتج عن لبس في الحادثة وذلك بعد أن خرج الشيخ على وجود صوت رصاص في قريته وعند محاولته معرفة الأسباب وجد أبنه مكبلاً في سيارة الدورية وتحت تأثير الصدمه حاول معرفة الأسباب وإنزال أبنه لصغر سنة فلم يتجاوب معه أفراد الأمن مما جعل الموقف يزداد تأزماً مما دعى لتجمهر الناس في موقع الحدث.


ومن جانبه أضاف شيخ القرية لـ "جازان" قائلاً : كلنا نمثل هذا الوطن وأعضاء في منظومته الأمنية وحماة له ودرع في وجه كل من يسيء لأمن وإستقرار هذا الوطن . من جانبه تحدث شيخ القبيلة عن أسفه الشديد لما حصل مؤكداً أنه لا خير في من لا يحمي وطنه .
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  819
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.