• ×

08:21 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

أمانة منطقة جازان والبلديات التابعة لها تنهي استعداداتها لإستقبال الزوار بموسم الشتاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد المالكي (متابعات) 
أنهت أمانة منطقة جازان والبلديات التابعة لها إستعدادتها لاستقبال ضيوف المنطقة وزوارها خلال فصل الشتاء القادم من خلال توفير التجهيزات اللازمة بالمواقع السياحية المختلفة بجميع المحافظات والمراكز التابعة لها.
وأوضح أمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني أن الأمانة والبلديات التابعة لها قامت بإعداد برامج لاستقبال فصل الشتاء وتكثيف أعمال نظافة وصيانة وتجهيز المنتزهات والحدائق والشواطيء وتزويد الحدائق بالألعاب ومقاعد الجلوس والخدمات المساندة الأخرى.
وحث رؤساء البلديات على بذل كافة الجهود وبذل كل ما يوفر الراحة والطمأنينة للزائر والسائح ويعكس الصورة الحقيقية للمنطقة وما وصلته إليه من تطور ونمو في شتى المجالات.
وأكد القرني أن أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها ستكثف خلال هذه الفترة من عمل فرق الرش والنظافة والمكافحة لنواقل الأمراض من بقايا المستنقعات ورش المواقع بالمبيدات لمعالجته بيئياً مؤكداً ضرورة تفعيل دور صحة البيئة وتركيز الرقابة الصحية على المحلات ومحاسبة المحلات المخالفة للاشتراطات الصحية واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقهم وفق اللوائح والأنظمة والتعليمات والوقوف على مواقع تجمع العمالة السائبة والمجهولة التي تقوم ببيع الخضار والفواكه وبعض المأكولات الشعبية للحد من ممارستهم لمثل هذه الأنشطة لما يقومون به من مخالفات لأنظمة الصحة العامة وصحة البيئة.
وأكد في ختام تصريحه حرص أمانة منطقة جازان والبلديات التابعة لها بتقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم بالمنطقة وزوارها على مدارالعام .
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  624
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.