• ×

06:37 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

15 مطب صناعي داخل دوار لمحافظة أبو عريش يثير عجب مرتادي هذا الطريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مرزوق الفيفي (نقلا عن الزميلة صحيفة أبو عريش ) 
تفاجأ سكان أهالي جنوب أبو عريش وقراها بوجود 15 مطب داخل ساحة دوار في الحزام الدائري وذلك للحد من تصرفات الشباب المراهقين الذين يقومون بممارسة التفحيط والسرعةالزائدة في يومي الاربعاء والخميس من كل اسبوع كما يقومون بوضع كمية كبيرة من مادة الزيت الحارق داخل ساحة الدوار لممارسة عملية التفحيط وازعاج المارة وعابري الطريق.
المطبات الموجودة ازعجت الأهالي والمارة الذين يستخدمون هذا الطريق الحيوي والهام خصوصا أهالي قرى جنوب أبو عريش حيث أكدوا لصحيفة أبو عريش انزعاجهم الكبير من هذه المطبات بهذا الشكل المبالغ فيه من المطبات الصناعية الكبيرة وتساءلوا هل هذا هو الحل الوحيد الذي لجأت اليه الجهات المسؤولة في ابوعريش مقابل تصرفات ثلة من المراهقين والى متى سيبقى هذا الحل الذي وصفوه بالغريب والمبالغ فيه جدا.
كما ناشدوا الجهات المسؤولة بالتدخل لوضع حل اخر وبديل يحميهم من تصرفات الشباب المراهقين ويؤكد الاهالي استغرابهم من هذا العمل بوضع 15 مطب داخل ساحة دوار صغير لايفصل مطب عن الاخر الى بضعة امتار فهذا الطريق حيوي وهام بالنسبة لهم متسائلين الى متى سيبقى هذا الحل الذي وصفه بالغريب جدا والمبالغ فيه حيث يجبرون اذا ارادوا السير في الدوار ان يمشون على 9 مطبات كبيرة.
وهنا يتساءل المواطن يحي فقيهي ماذا ستفعل الجهات المسؤولة اذا انتقلت ظاهرة التفحيط الى ساحة او دوار اخر.
المطبات الكبيرة والكثيرة اجبرت بعض الشباب على عكس السير داخل الدوار هربا من المطبات وخوفا على سيارتهم المهبطة من مطبات البلدية.

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  1228
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:37 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.