• ×

06:57 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

شركة معادن تدعو حملة شهادة الدبلوم للعمل بها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحلام الفيفي (متابعات) 
دعت شركة التعدين العربية السعودية " معادن " حديثي التخرج من حملة شهادة الدبلوم في التخصصات الصناعية والمحاسبة للتقدم لشغل عدد من الوظائف في مختلف مشاريعها في المملكة.
وأوضحت الشركة في تصريح صحفي اليوم أن الفرص المتوفرة تشمل تخصصات تقنية الكيمياء الصناعية والهندسة الكيميائية وهندسة البوليمرات و هندسة التصنيع إضافة إلى تقنية هندسة الآلات الدقيقة والتحكم وهندسة الصيانة الميكانيكية وتقنية الصيانة الميكانيكية وهندسة القوى الكهربائية وهندسة الكهرباء والالكترونيات والمحاسبة، مشيرة إلى أنها ستبدأ استقبال طلبات عن طريق الموقع الالكتروني التالي http://www.mpc-jobs.com .
وتهدف الشركة إلى استقطاب الكفاءات الوطنية من المواطنين حديثي التخرج لمواكبة توسع مشاريعها التعدينية في مختلف مناطق المملكة والتي تشمل التوسع بأعمال مشاريع الفوسفات والألمنيوم إضافة إلى مناجم الذهب والمعادن النفيسة ومشاريعها الصناعية المختلفة والتي بدأت الإنتاج الأولي من مجمع الفوسفات بمدينة رأس الخير للصناعات التعدينية فيما تمضي قدما لإكمال مجمع الألمنيوم برأس الخير.
كما بدأت الشركة الإنتاج الأولي من مصنع المغنيزايت بالمدينة المنورة واستمرار تنامي إنتاج الكاولين والبوكسايت منخفض التركيز في الوقت الذي قطعت فيه شوطا في إنشاء مشروع الصودا الكاوية وثاني كلورايد الايثلين بالشراكة مع شركة الصحراء للبتروكيماويات.
وتخطط شركة معادن لأن تكون من أكبر الشركات في تطبيق إستراتيجية مستقبلية طموحه تمثلت أحدى ركائزها على العنصر البشري مولية اهتماما كبيرا بالموارد البشرية خاصة في المناطق النائية التي تقع قرب مشاريعها التعدينية فيما تعمل على تطبيق أفضل الممارسات للحفاظ على كفاءتها من خلال برامج تطوير وتفعيل إدارة المواهب لضمان جذب وتطوير القدرات البشرية .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  966
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.