• ×

02:46 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يدشن عدداً من المشروعات التنموية بمحافظة ضمد

بأكثر من 848 مليون ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - واس - جازان 
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عدداً من المشروعات التنموية بمحافظة ضمد بقيمة إجمالية تجاوزت "848" مليون ريال وذلك في إطار الجولة التي قام بها للمحافظة.
وشملت المشروعات مشروع طريق الأمير محمد بن ناصر وعدد من مشروعات الطرق والنقل والكهرباء والمياه والصرف الصحي والشؤون الإسلامية والبلدية والتعليمية "بنين والبنات " ومنها مشروع طريق الشقيري الحمى وطريق المشوف المحصن ومشروع مسلخ الشقيري وسوق الخضار واللحوم بضمد ومحطة التحويل الكهربائي بضمد وعدد من المشروعات الكهربائية والخدمية الأخرى.
كما قام سموه بوضع حجر الأساس لمشروع مبنى الوقف المتري الخيري التابع لجمعية البر الخيرية بضمد ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات والبرامج في مجالات الإسكان وكفالة الأيتام وخدمة المجتمع ومساعدة الشباب على الزواج وبرامج التدريب.
إثر ذلك دشن سمو أمير منطقة جازان مستشفى محافظة ضمد العام الذي نفذته المديرية العامة للشؤون الصحية بجازان بمبلغ "34" مليون ريال واستمع لشرح مفصل عن المستشفى الذي تبلغ سعته السريرية "50" سريراً , كما دشن عددا من المشروعات الصحية بالمحافظة ومركز الشقيري والقرى التابعة لمحافظة ضمد ووقف على سير العمل بالمستشفى والخدمات المقدمة للمرضى المنومين فيه.
وقام سموه بزيارة ميدانية على عدد من المشروعات التي تنفذها مختلف الجهات الحكومية بالمحافظة واطلع على سير العمل ومستويات الإنجاز فيها .
حضر الجولة وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الإمارة المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب وأعضاء مجلس المنطقة وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  660
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.