• ×

10:14 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

أمير جازان يشرف حفل أهالي محافظة ضمد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - واس - جازان 
شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم حفل مشايخ وأهالي محافظة ضمد الذي أقامه مواطنو المحافظة بمناسبة زيارة سموه للمحافظة وذلك بقاعة النور للاحتفالات بضمد.
وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى محافظ ضمد محمد بن محمد بهلول كلمة أعرب فيها عن سعادته ومشايخ وأهالي المحافظ بزيارة سموه التفقيدية وما تم خلالها من تدشين للمشروعات التنموية والخدمية مؤكد حرصه وكافة المسؤولين بمحافظة ضمد على تقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم بها راجيا العون والسداد من الله تعالى .
بعد ذلك ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم علي بن محمد زعلة ثمن فيها زيارة أمير منطقة جازان التي تؤكد مدى التلاحم بين القيادة الرشيدة وأبناء الشعب السعودي بمختلف مناطق المملكة مستعرضاً أهم المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة وما تزخر به من مقومات مادية وبشرية وما تحقق فيها من إنجازات ومشروعات في مختلف المجالات , إضافة لأهم الاحتياجات المستقبلية .
عقب ذلك توالت فقرات الحفل من قصائد شعرية وعروض مرئية وطلابية نالت استحسان الحضور، وفي نهاية الحفل تسلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة.
حضر الحفل وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الإمارة المساعد الدكتورعبدالرحمن بن علي ناشب ومديرو الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة .

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  916
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:14 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.