• ×

02:39 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

الشيخ فرحان الخسافي واعضاء ملتقى قبائل فيفاء بجدة في منزل المشنوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله يحي مريع 
يستانف ملتقى قبائل فيفاء بجده زياراته الإسبوعية لوجهاء المنطقة وكبار السن هذه الزيارات التي أصبح الكل يتشوق لها لما لها من قيمة إجتماعية لمسها الجميع وبحكم تنسيقنا لهذه الزيارات لمسنا أيضاً حرصاً وتفاعلاً كبيراً من أعضاء اللجنة رغم إرتباطاتهم وأصبح الجواب المعتاد ( من ومتى ) وهذا إن دل على شئ فإنما يدل على النهج السليم المتطور لملتقى قبائل فيفاء وأعضائه . أما الشخصيات التي نقوم بزيارتها فإنها تحرص دوماً على التعبير عن شديد إعجابها بهذه اللفته وهذه الأنشطة التي يقوم بها الملتقى بل ويطلبون الإنضمام للجنة الزيارات الإسبوعية وغيرها .
هذا الإسبوع كنا على موعد مع شخصية محبوبة لدى الجميع وهو رجل قديم في جده عرف عنه الإنتماء للمجتمع الفيفي وهو العم ( على حسن المشنوي الفيفي ) . وكانت لجنة الزيارة بقيادة فضيلة الشيخ / فرحان بن يحي الخسافي الفيفي حيث تحدث الشيخ فرحان ونقل تحيات أعضاء الملتقى وبان هذه الزيارات تاتي من منطلق ديني حثنا عليها إسلامنا ثم قيمنا الإجتماعية التي تحثنا على التواصل لاسيما بين الإخوة .
العم علي بن حسن شكرهم على الزيارة وناقشهم في الملتقى وانشطته وثماره وعبر عن سعادته بما سمع وإعتزازه بذلك وامل من إدارة الملتقى إتاحة الفرصة له للإنخراط في عمل أي لجنة ليساهم مع أخوته الأعضاء المضي بالملتقى إلى النجاحات وكان ردهم عليه بان وجود رجل مثله عرف عنه الخير والتعاون والحرص على الجماعة لهو المكسب الأهم وبأن شباب اللجان يبذلون قصارى جهدهم لخدمة الملتقى . عقب ذلك ألتقطت الصور التذكارية
حضر اللقاء المقدم / عبدالله بن علي بن حسن المشنوي الفيفي

علي بن حسن المشنوي
image

فضيلة الشيخ الخسافي
image

الشيخ / سليمان بن علي شريف الخسافي
image

الشيخ / حسين بن سليمان العبدلي
image

الشيخ / محمد بن جبران الشراحيلي
image

المقدم عبدالله بن علي حسن
image
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  2075
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:39 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.