• ×

07:42 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أطفال روضة الداثري في زيارة لمركز الرعاية الأولية بنيد الدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الفيفي (فيفاء) 
قامت معلمات روضة الداثري الأولى بفيفاء اليوم الثلاثاء الموافق 1432/12/26هـ باصطحاب الأطفال لزيارة تعريفية لمركز الرعاية الأولية بنيد الدارة لتعريفهم بالمركز وما يحتوي عليه من مرافق , وقد كان في استقبالهم الفريق الطبي والإداري بالمركز واصطحبوهم إلى الصيدلية وقاموا بتعريفهم على ما تحتوي عليه من أدوية متنوعة واعطائهم شيئا من المعلومات التحذيرية التي تتناسب مع أعمارهم .
بعد ذلك اتجهوا إلى غرفة التمريض حيث قابلهم الطاقم بكل ابتسامة ورحابة صدر مما أضفى على الزيارة جوا من الارتياح والفرحة في نفوسهم , وقام الأطفال بتجربة السماعات ولبس بالطو التمريض وفحص بعضهم بعضا في جو مفعم بالبهجة والفرحة .
بعد ذلك اتجه الأطفال إلى غرفة الطبيب حيث استقبلهم الأطباء الموجودون بابتسامة رائعة وتبادلوا مع الأطفال الحديث والمزاح وإعطائهم بعض التوجيهات المفيدة , وفي أثناء الزيارة وزعت الهدايا والألعاب على الأطفال من قبل المركز و التي أدخلت على نفوسهم البهجة والسرور .
وختاما تتقدم إدارة ومنسوبات روضة الداثري الأولى بالشكر الجزيل لمنسوبي مركز الرعاية الأولية على حسن الاستقبال وحسن تعاملهم مع الأطفال وعلى دورهم الفعال وتعاونهم لإنجاح هذه الزيارة وتنسيقها مع إدارة المركز , فقد كانت زيارة ناجحة بكل المقاييس ولله الحمد .


وهذه بعض الصور لأطباء وطبيبات المستقبل بإذن الله ,,

فحفظهم الله ورعاهم ,, وبارك الله فيهم ,,




image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : faifaonline.net
 12  0  1623
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:42 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.