• ×

07:39 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

لحضور الملتقى السادس في 1433/1/6

سيدعم الفقراء بالطائف وشكر لصحيفة فيفاء أون لاين وفقرات متنوعة ودعوة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية بالملتقى  
يسر أعضاء ملتقى فيفاء بالطائف الدعوة للملتقى السادس والذي سيقام بإذن الله تعالى يوم الخميس الموافق 1433/1/6هـ باستراحة الشروق بحي الصناعية وتم إعداد برنامج متكامل لهذه المناسبة التي تأتي بعد عيد الأضحى وهي فرصة للجميع للقاء والتواصل الذي تعود عليه أعضاء الملتقى وأصبح موعد ثابت في مواعيد الأسر لابد من حضوره والاستعداد له وتلقت لجنة البرامج والفعاليات في الملتقى العديد من الاقتراحات والأفكار الجيدة من خلال الأعضاء المشاركين و التي سترى النور في هذا الملتقى وقد حدد الهدف الأساسي لهذا الملتقى لطرح مشكلة الأسر الفقيرة في الطائف وسبل دعمها ورعايتها من خلال العرض المرئي الذي ستقدمه اللجنة الاجتماعية برئاسة أ.مسعود أحمد الظلمي ونائبه أ.عبدا لله حسن الخسافي واستمارة البحث الاجتماعي التي سيتم تطبيقها على الأسر المحتاجة وبها سيتم تحديد الأسر الأكثر احتياجا لتأخذ الأولوية في الدعم وكذلك سيكون لأحبائنا الأطفال عند النساء والرجال فقرات مميزة وجميلة تم الإعداد لها من قبل لجنة البرامج .

وبهذه المناسبة يسر أعضاء ملتقى فيفاء بالطائف أن نقدم الشكر الجزيل لرئيس مجلس إدارة صحيفة فيفاء أ.جابر ماطر والمشرف العام أ. عبدالله بن سالم ولرئيس تحرير الصحيفة أ. يحيى جابر ولمدير العلاقات العامة في الصحيفة أ.عبد الله بن يحيى مريع.
على الرعاية الإعلامية المميزة لملتقى قبائل فيفاء بالطائف مما اثر ايجابيا على فعاليات وأنشطة الملتقى ومد جسور التواصل والتعارف مع بقية الملتقيات في مناطق المملكة العربية السعودية وأهلنا في جبل فيفاء .


مجموعة اعداد وتنظيم اللقاء السادس 1433/1/6هـ
1- موسى محمد حسن ألأبياتي
2- علي يحيى عيدان السلماني
3 ـ قاسم قاسم محمد الحكمي
4- ماجد أحمد علي الابياتي
5ـ محمد مفرح العمري
6- موسى عبد الله حسن الابياتي
7 ــ محمد يحيى الابياتي
8- يحيى علي شريف الداثري
9- سلطان حسين يحيى السلماني
10- عبد الرحمن إبراهيم محمد الابياتي



روابط الملتقيات السابقة

بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1354
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.