• ×

06:35 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

الرئيس اليمني يوقع المبادرة الخليجية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) 
وقع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح قبل قليل على المبادرة الخليجية لحل الأزمة في بلاده، وذلك بنقل السلطة إلى نائبه عبد ربه منصور هادي.
كما وقع عليها أيضاً الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني، ووزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان. وعدد من أعضاء المعارضة اليمنية.

الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله كان قد أكد في كلمة القاها قبل توقيع المبادرة الخليجية لإنهاء الأزمة اليمنية مساء اليوم, في قصره بالرياض بحضور الرئيس علي عبد الله صالح ووفد أحزاب اللقاء المشترك ووفود يمنية وخليجية "اليوم تبدأ صفحة جديدة في تاريخ اليمن", وحذر الملك عبد الله الإخوة في اليمن من إتباع خطوات الشيطان , مستشهدا بقوله تعالى " ولا تتبعوا خطوات الشيطان انه عدو مبين",, ورحب خادم الحرمين بالأشقاء في اليمن في وطنهم الثاني المملكة , وأثنى على جهودهم وموافقتهم على تحكيم العقل ونبذ الفرقة , وجمع الكلمة.

وقال الملك عبد الله "اليوم تبدأون صفحة جديدة من تاريخكم , وتحتاج منكم اليقظة ,وتحديد الأهداف وتحمل المسؤولية" .

وحذر الملك عبد الله من الفرقة والاختلاف , وقال "الاختلاف لن يؤدي إلا إلى الفوضى , والدخول في متاهات لا يعلمها إلا الله , مؤكداً على التمسك بما تم الاتفاق عليه , والعفو عما سلف , محذرا من الانتقام , ومؤكدا على دور المملكة مع الأشقاء في اليمن كما كان في الماضي, وطالبهم بمواجهة التحديات لتحقيق الأهداف والصبر والعمل والوفاء بالعهد.

بواسطة : faifaonline.net
 1  0  676
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.