• ×

01:23 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

وزير المياه والكهرباء يزور منطقة جازان ويتفقد سد وادي بيش بعد غد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مرزوق الفيفي ( متابعات)


يقوم معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحصين بعد غد الثلاثاء بزيارة تفقدية لمنطقة جازان يتابع خلالها العديد من مشروعات الوزارة ممثلة بالمديرية العامة للمياه بمنطقة جازان الجاري تنفيذها حاليا .
وأوضح مدير عام المياه بمنطقة جازان المهندس حمزة بن عمر قناعي أن معالي وزير المياه والكهرباء سيقف خلال جولته على سير العمل بمشروع سد وادي بيش الذي تبلغ تكلفته الإجمالية 203.837.507 ريال والمراحل التي تم تنفيذها من المشروع الذي شارف على الانتهاء .
وشدد على أهمية الزيارة مشروع السد الذي يعد من اكبر السدود على مستوى المملكة مبينا ان سد وادي بيش ومن خلال مشروع تنقية المياه فيه سيسهم في توفير 80.000 متر مكعب من مياه الشرب المحلاة بمختلف المحافظات .
وقال // كما سيسهم السد في توفير مياه الري للأراضي الزراعية من خلال التحكم في مياه الفيضانات وإعادة تخزينها التي تقع في حوض وادي بيش والعمل على توفير المياه الكافية لتلك المزارع عبر قنوات الري التي سيتهم تنفيذها ضمن المشروع .
وبين ان معاليه سيقوم خلال الجولة بزيارة لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان الذي سيبحث مع معاليه الموضوعات المتعلقة بعمل المديرية العامة للمياه والخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطن والمقيم بالمنطقة .
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  690
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.