• ×

09:32 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

ملتقى فرسان فيفاء بتبوك يختتم فعاليات عامه السادس  

بعنوان ( لمحة وفاء )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الاعلامية للملتقى / 
في صورة من صور العرفان وملاحم الوفاء والحب أقيم مساء أمس الأربعاء بمنطقة تبوك حفل اختتام فعاليات ملتقى فرسان فيفاء للعام السادس بحضور كافة أعضاء الملتقى وعدد من أبناء فيفاء في المنطقة والذي حفل هذا العام بتكريم مؤسس الملتقى وواضع لبناته الأولى ورئيسه على مدى الأعوام الخمسة الأولى وهو الأستاذ ( خالد بن موسى المثيبي الفيفي ) والذي ثابر بجهده وعرقه وسخر جل وقته وفكره لإنجاح هذا الملتقى على مـــــدى الأعوام الماضية حتى وصل إلى ماوصل من نجاح باهر فأضحى هـــو صاحب السبق وصاحب الفضل بعد الله في ظهور هذا الملتقيات المنتشرة في جميع مناطق المملكة في لمحة وفاء من اعضاء ملتقى الفرسان لما قدمه ابا عبدالله طوال السنوات الماضية .
وقد بدأ الحفل الذي انطلقت فعاليات بعد صلاة العشاء مباشرة و الذي قدمه كلا من الأستاذ / عبدالله جابر المشنوي الفيفي والأستاذ / سلمان بن عبدالله الحربي الفيفي بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الشاب / رامي بن جابر الفيفي ثم ألقى الشيخ / علي بن قاسم الثويعي الفيفي كلمة دعوية تحدث من خلالها أهمية الأخوة الإيمانية وأنها السبيل للترابط والتلاحم ونجاح مثل هذه الملتقيات تلا ذلك القى رئيس ملتقى فرسان فيفاء في عامه السادس الأستاذ / خالد بن حسين الحربي الفيفي كلمة الملتقى قدم من خلالها شكره لجميع أعضاء الملتقى على مايبذلوه في سبيل إنجاح فعاليات الملتقى والإرتقاء بها حتى تحقق الأهداف المنشودة منها كما واوضح ان هذا العام شهد نقلة كبيرة في مجال الافكار والعمل الدؤؤب على التطوير والرقي بالملتقى خلال الاعوام القادمة من خلال الدراسات التي أجريت خلال هذا العام من أجل رفعة الملتقى , تلا ذلك القى الأديب والباحث الأستاذ / حسن بن جابر الحكمي الفيفي خاطرة وقصيدة شعرية بعنوان فقيد الروح والتي رثى فيها أحد اعضاء الملتقى وهو المرحوم ( عبدالله بن فرحان المدري الفيفي ) .
قدمت اللجنة الإعلامية بعد ذلك تقريرا مصورا عن أعمال ( وسيط الخير ) خلال هذا العام والذي واصل تحقيق نجاحته وأهدافه الخيرة المميزة , بعد ذلك ألقى الشاعر / حسن بن يحى البشري الفيفي قصيدة شعرية , بعد ذلك تم عرض فليم وثائقي بعنوان ( لمحة وفاء ) تقديرا وعرفانا من اللجنة الإعلامية لرئيس اللجان المنظمة للملتقى منذ عامه الأول الى عامه الخامس الأستاذ / خالد بن موسى المثيبي الفيفي .

بعد ذلك تم تقديم جوائز الفائزين بالمسابقة الأسرية والتي أقامها الملتقى خلال العام السادس حيث قدم كلا من معرف قبائل فيفاء بالمنطقة الرئيس الفخري للملتقى الشيخ / حسن بن جابر الثويعي الفيفي ورئيس الملتقى الأستاذ / خالد بن حسين الفيفي بتقديم جوائز الأسر الفائزه , تلا ذلك هدية الملتقى والمقدمة باسم أعضائه للاستاذ / خالد بن موسى الفيفي , بعد ذلك توالى تقديم الهدايا والدروع له من قبل الحضور حيث قدم تم تقديم الهدايا والدروع للمحتفى به كلا من :
- هدية مقدمة من الأستاذ / خالد بن حسين الحربي الفيفي
- هدية مقدمة من الأستاذ / جبر بن يحي المثيبي الفيفي
- هدية مقدمة من الأستاذ / عبدالله بن حسن الثويعي الفيفي
- هدية مقدمة من الأستاذ / حسن بن مفرح العبدلي الفيفي
- هدية مقدمة من الأستاذ / احمد بن يزيد المشنوي الفيفي
- هدية مقدمة من الأستاذ / عبدالله بن سلمان الحربي االفيفي
- هدية مقدمة من الشيخ / مسعود بن حسن العبدلي الفيفي
- هدية مقدمة من الاستاذ / حسن بن ابراهيم الابياتي واخوانه
- هدية مقدمة من الاستاذ / حسن بن جابر الحكمي الفيفي وابنائه
- هدية مقدمة من الاستاذ / علي بن حسن الحكمي الفيفي
- هدية مقدمة من الشيخ / علي بن قاسم الثويعي الفيفي
- هدية مقدمة من الاستاذ / علي بن هادي الحكمي الفيفي

بعد ذلك ألقى المحتفى به الأستاذ / خالد بن موسى المثيبي كلمة شكر فيها أعضاء الملتقى على ماغمروه به من محبة وتقدير طوال فترة رئاسته للملتقى وكذلك ماقدم في الحفل .
بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء ثم توزيع استبانات معدة من لجنة التطوير ( لجنة خاصة بتطوير الملتقى ) لأخذ آراء الأعضاء فيما قدم خلال الأعوام الماضية والحلول التي يراها الجميع بعد ذلك أقيمت الألعاب الشعبية والتي شارك فيها الجميع .

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image
image

image
image

image


image

شكرا أبا عبدالله ..

image

كلمة ألقاها الأستاذ / عبدالله بن جابر المشنوي الفيفي
قبل عرض الفيلم الوثائقي بعنوان لمحة وفاء

لمـــــحــــة وفــــــــــــاء
لمحة وفاء ... لذلك الرجل الذي بحثت في قواميس اللغة ودووايين الشعر وكتب الأدب عن أبيات للمدح والثناء ونصوص النثر في الأعلام فوجدتها لاتكفي للوفاء بما يستحقه ...
لمحة وفاء لذلك الأخ العزيز .. والقائد المحنك .. والصديق المتواضع .. والصاحب الوفي في تعامله ومشاعره الفياضة بالحب والخير والايثار ..
لمحة وفاء ... لمن وجدنا فيه صدق القول وحب العمل وحسن المعشر والتوجيه الصادر من القلب والتواضع في المعاملة جبلنا كل ذلك على إحترام شخصه والأخذ بمشورته وزادنا معرفة بنفاسة جوهره فكم من صفات رسمت معالمها وشيدت صرحها من عطائك المتميز .
لمحة وفاء .. لمن كان له دور بارز بين أهالي فيفاء في المنطقة خاصة وفي المملكة عامة فبصماته لاتزال واضحة ظاهرة للعيان وأثاره شاهدة على مايتمتع به ذاك الجبل الشامخ من نبل وشهامة قل ان نرى مثيله بين الوجود ..
لمحة وفاء .. لمن وضع اللبنات الاولى لملتقى فرسان فيفاء بمنطقة تبوك وثابر بجهده وعرقه وسخر وقته وفكره لانجاح هذا الملتقى على مـــــدى الاعوام الماضية حتى وصل الى ماوصل من نجاح باهر .. فأضحى هـــو صاحب السبق وصاحب الفضل بعد الله في ظهور هذا الملتقيات المنتشرة في جميع مناطق المملكة .
لمحة وفاء .. لرئيس ملتقى فرسان فيفاء منذ عامه الاول الى العام الخامس من تأسييه الاستاذ / خالد بن موسى الفيفي



وبالتوفيق لك يا أبا زياد
image


ويستمر العطاء مع تلاحم هذه النخبة من أبناء فيفاء

image
بواسطة : faifaonline.net
 27  0  2645
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.