• ×

04:42 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

الحيزان يقدم اعتذاره للمعلمين والمعلمات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مرزوق الفيفي (متابعات).


أكد المستشار ومدير عام الشئون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم-تعليم البنات- الدكتور أسامة بن فهد الحيزان بأن من حق المعلمين والمعلمات المطالبة بحقوقهم بما تكفله لهم به الأنظمة والقوانين مشيراً بذلك إلى ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية عن ما جرى في المؤتمر الصحفي حول قرار خادم الحرمين الشريفين حفظه الله- باستحداث 204 ألف وظيفة لتحسين أوضاعهم .

وعبر الدكتور أسامة عن عتبه على بعض المعلمين الذين استخدموا بعض وسائل التعبير عن مطالبهم بطريقة لا تتوافق مع الرسالة التربوية التي يقومون بها وأضاف بأن المعلمين والمعلمات لم يصلوا إلى هذا المكان إلا ثقة فيهم وإيمانا بقدراتهم في بناء الأجيال .. فهم مربين مؤتمنين في أداء رسالتهم .. وهم أهلا لهذه الأمانة دون استثناء.

وأوضح الدكتور الحيزان بأن وجودنا في وزارة التربية والتعليم ليس إلا خدمة لجميع عناصر العملية التربوية والتعليمية والتي من أهمها المعلم والمعلمة وأن موافقة خادم الحرمين الشريفين-حفظه الله- على استحداث هذه الوظائف هو مرحلة أساسية في الحل الشامل لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات وتحقيق ما يتطلعون إليه ، وهذا ما تم تأكيده في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأسبوع الماضي .

وقدم الدكتور أسامه الحيزان اعتذاره الشديد لجميع الزملاء المعلمين والمعلمات على ما وصل إلى مسامعهم من سوء فهم من حديثه خلال هذا المؤتمر الصحفي.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  648
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:42 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.