• ×

12:57 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

بدء القبول بالمعهد الصناعي الثانوي بالخرج السبت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مرزوق الفيفي (متابعات) 
يبدأ المعهد الصناعي الثانوي بالخرج التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني السبت القادم ولمدة "10"أيام في استقبال طلبات المتقدمين للقبول في البرامج الصباحية بمختلف التخصصات , وذلك بمقر المعهد بحي الخالدية في مدينة السيح .
وأوضح مدير المعهد المهني الصناعي بالخرج المهندس سمير بن عبدالله العسكر أن المعهد يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وحسن السيرة والسلوك ، ولائقاً طبياً ، ولا يقل عمره عن 15 عاماً ، وأن يكون حاصلاً على المؤهل المطلوب لكل برنامج ( ابتدائي ، متوسط ، ثانوي ) ، وأن لا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب سابقة تعادل أو تفوق مستوى شهادة المعاهد الصناعية ، وأن يجتاز المتقدم اختبارات القبول والمقابلة الشخصية المقررة للبرنامج .
وأفاد أنه على المتقدم إرفاق صورة من المؤهل الدراسي مع الأصل وصورة شهادة حسن السيرة والسلوك مع الأصل وصورة بطاقة الهوية الوطنية مع الأصل وأربع صور شخصية ملونة مقاس 4 × 6 .
وبين أن المعهد يمنح المقبولين في البرامج التدريبية مكافأة شهرية مقدارها 800 ريال ويتم تأمين الأدوات والعدد والخامات اللازمة للتدريب ، مع إمكانية حصول الخريج على الدعم المادي والخدمات الاستشارية لتنفيذ مشروع خاص من خلال برامج معهد ريادة للأعمال الوطنية .
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  566
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:57 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.