• ×

05:08 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

وكيل أمارة منطقة جازان يتفقد قرية قرار بمحافظة الدرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - واس - جازان 
قام وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد مساء أمس بجولة تفقدية لقرية قرار التابعة لمحافظة الدرب عقب تضرر بعض المنازل بها جراء هطول أمطار غزيرة مؤخراً على المحافظة.
والتقى وكيل الأمارة خلال الجولة بعدد من أصحاب المنازل المتضررة البالغ عددها "35" منزلاً وبحث معهم أهم الاحتياجات والخدمات المطلوبة للقرية من خدمات وفي مقدمتها استكمال مشروع السفلتة والصرف الصحي وتأمين السكن المناسب لهم بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة والجمعيات الخيرية والجهات المختصة بالإسكان فيما يتعلق بتوفير السكن الملائم لهم.
وأكد الدكتور السويد في تصريح صحفي له في نهاية الجولة أن جولته التفقدية للقرية جاءت بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان للوقوف على الاحتياجات الفعلية لأهالي القرية والعمل على توفيرها ومعرفة الأسباب الرئيسية التي أدت لدخول مياه الأمطار لمنازل المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها في أسرع وقت ممكن.
وأفاد في ختام تصريحه أن اللجنة المكلفة بدراسة وضع القرية التي وجه بها سمو أمير المنطقة والمكونة من ممثلين عن محافظة الدرب والدفاع المدني وأمانة المنطقة قد أنهت أعمالها وسيتم دراسة التقرير الذي قامت برفعه لسموه واتخاذ كل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات لأهالي القرية .
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  848
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:08 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.