• ×

11:00 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

طاقما أجنبيا سيقود ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي يوم الخميس المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نواف أسعد (متابعات) 
أعلنت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم عن أن طاقما أجنبيا سيقود ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي يوم الخميس المقبل، إذ سمت الحكم عبدالرحمن المالكي رابعا، والدولي السابق حسين المغامسي مقيما لطاقم الحكام الأجنبي، وأعلنت أيضا عن أسماء حكام الجولة الحادية عشرة لمسابقة دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام غدا، وبعد غد، والجمعة.
وأوكلت مهمة قيادة لقاء الشباب مع الاتفاق الذي سيقام الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، للحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الاسمري، محمد العبكري، ومحمد القرني رابعا، والدولي السابق محمد حامد مقيما. وفي لقاء القادسية مع الفيصلي على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر سيكون سعد الكثيري حكما للمباراة، ويعاونه الدولي خالد الدغيري، خلف زيد، وعبد الهادي العمري رابعا، والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيما.
وكلفت إدارة لقاء التعاون مع النصر يوم الخميس في ملعب الملك عبدالله في بريدة، للحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي مؤيد الصائغ، ماجد الناصر، تركي الخضير رابعا، والدولي السابق زيد المهنا مقيما.
وجاء الدولي مرعي العواجي حكما لمباراة الهلال مع الفتح في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويعاونه يحيى المعتق، محمد الوحيمر، وعبدالعزيز الفنيطل رابعا، والدولي السابق يوسف ميرزا مقيما.
وفي لقاء نجران مع هجر على ملعب نادي الأخدود في نجران سيكون الحكم عباس إبراهيم حكما، ويعاونه محمد خماش، عبدالله الأحمري، وعبدالرحمن الشهري رابعا، والدولي السابق ظافر أبو زندة مقيما.
وأخيرا يقود مباراة الرائد مع الأنصار في ملعب الملك عبدالله في بريدة الحكم الدولي مطرف القحطاني، ويعاونه نواف العتيبي، عبدالرحيم الشمري، ومحمد النحيت رابعا، والدولي السابق عبدالله القحطاني مقيما
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  708
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.