• ×

12:58 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

وكيل جامعة الإمام د. الشثري يجتمع بعمداء الكليات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة الإعلام الجامعي (الرياض) 
عقد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري اجتماعاً بحضور عمداء الكليات لمناقشة الأمور المتعلقة بالعملية التعليمية والإدارية والوقوف على المشاكل والمصاعب التي تواجه الكليات للوصول لحلها وتذليل الصعوبات لتحقق الكليات أهدافها.
وشدد الدكتور الشثري على ضرورة التعاون بين الكليات وعمادة القبول والتسجيل فيما يتعلق ببرنامج البنر في نسخته الجديدة، وأكد على ضرورة التحاق الموظفين المباشرين لرصد الدرجات والبيانات في دوارت تدريبية تقيمها الشركة المنفذة للبرنامج ليتم التعاون مع النسخة الجديدة وفق آلية واضحة.
وحث وكيل الجامعة على ضرورة العمل على إخراج الجداول الدراسية واحتياجات الكليات من الجداول الاخرى بوقت كاف وتقديمها على غيرها من الأعمال.
وتم خلال الاجتماع تحديد وقت للكليات لإعداد الجداول الدراسية والاحتياجات، إذ تم تحديد يوم 10 محرم موعد الجداول الدراسية لكل كلية، ويوم 19 محرم موعد الاحتياجات من جداول الكليات الأخرى.
وشدد الدكتور الشثري خلال الاجتماع على ضرورة التزام أستاذ كل مقرر بخطة المنهج وتنفيذه مقرره وفق ما تم اعتماده من قبل الجامعة وإبلاغه للطلاب وعدم مخالفته، مع ضرورة النظر في أوضاع الطلاب والاستماع لأقوالهم وما يواجهونه من مشكلات، مع تاحرص على أن تقوم كل كلية بدورها وواجبها في ذلك.
كما تناول الاجتماع التأكيد على وجود الإرشاد الأكاديمي، وتفعيل الساعات المكتبية لأعضاء هيئة التدريس، والمتابعة المستمرة من عميد الكلية.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  631
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.