• ×

09:00 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

تقني جازان يعلن عن توفر وظائف تقنية وصناعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
أعلن مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة جازان ممثل بوحدة خدمات المتدربين عن توفر عدد من الوظائف المخصصة لمخرجات مؤسسة التدريب التقني والمهني بالتعاون مع مجموعة بن لادن للتوظيف.
وأوضح رئيس وحدة خدمات المتدربين بمجلس التدريب التقني والمهني بجازان المهندس محمد بن قاسم زيوان أن التخصصات المطلوبة لتلك الوظائف هي القوى الكهربائية , وميكانيكا الإنتاج , وحماية البيئة للمتقدمين من خريجي كليات التقنية , وتخصصات النجارة والحدادة والتمديدات الصحية والتمديدات الكهربائية والتكييف والصفائح المعدنية واللحام للمتقدمين من خريجي المعاهد الصناعية .
وبين أنه سيتم تخصيص السبت القادم لاستقبال طلبات وإجراء المقابلات للمتقدمين من خريجي الكلية التقنية بجازان والمعهد الثانوي الصناعي بجازان بمقر قاعة الأمير محمد بن ناصر بالكلية التقنية بجازان بينما يكون يوم الأحد لخريجي معهد صبيا بمقر المعهد الثانوي الصناعي بمحافظة صبيا ويوم الأثنين لخريجي معهد الدرب وذلك بمقر المعهد الثانوي الصناعي بجازان .
وأشار إلى أن المستندات المطلوبة للتقديم تشمل صورة طبق الأصل من شهادة الدبلوم مع الأصل للمطابقة وصورة طبق الأصل من السجل الأكاديمي مع الأصل للمطابقة وصورة من بطاقة الأحوال المدنية مع إحضار الأصل للمطابقة وصورة من أي دورات تدريبية " إن وجدت " وأربع صور شخصية حديثة مقاس 4 × 6 وملف علاقي .
وأفاد رئيس وحدة خدمات المتدربين بالمجلس التقني بجازان أن المتقدم من خريجي الكلية سيحصل عند قبوله في الوظائف على راتب شهري قدره أربعة الآف ريال مع تأمين صحي , وخريجي المعاهد على راتب شهري قدره ثلاثة الآف ريال مع تأمين صحي .
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  884
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.