• ×

05:19 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

مراجع لمستشفى فيفاء يتعرض للإساءة من حارس الأمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ماطر الفيفي (فيفاء).

أبدا أحد المواطنين استغرابه واستيائه من المعاملة اللتى قوبل بها من قبل حارس الأمن بقسم الطوارئ بمستشفى فيفاء العام(تحتفظ الصحيفة باسمه ) حيثُ قام بطرده من قسم الطوارئ يوم الجمعة وحلف انه لن يتعالج حتى يخرج ويسمح له بالدخول وكادت أن تتطور الأمور إلى اكبر من الملاسنة لولا تدخل احد الممرضين من أبناء فيفاء لحل المشكلة وإعطاء المريض الوصفة الخاصة به ثم العلاج المصروف له .
وتسأل المواطن هل يعقل أن يضع المسئولين بالمستشفى أناس لا يعرفون فن التعامل مع الناس ولا تقدير المريض واحترامه خصوصا وان من يحضر إلى هناك حتماً سيكون مريض أو معه مريض ومحتاج لحسن التعامل والتقدير لظروفه.
ومن هنا ناشد المواطن إدارة المستشفى التنبه لهذا الأمر وحسن اختيار من يمثل جانب مهم وهو حراسة المستشفى وتوجيه المراجعين وحسن التعامل معهم فمن يأتي إلى المستشفى لا يأتي للملاسنة والمشاكل مع العاملون بهاو أنما يأتي لحاجته الماسة للعلاج .
وأشار المواطن انه لا يحمل شئ على رجل الأمن الذي أساء في تعامله معه إلا انه يرغب في تنبيه الإدارة إلى هذا التصرف ليتم تداركه ونشر الوعي بين العاملون في الأمن بالمستشفى ليعوا واجبهم الإنساني والأخلاقي ويجيدوا فن التعامل مع المراجعين ..
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  952
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.