• ×

09:01 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

تقرير عن اللقاء الثاني بالدورة الثالثة المنعقد مساء الثلاثاء الرابع من شهر محرم لعام 1433هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ملتقى الخير / العلاقات العامة والإعلام 
عقد أبناء ملتقى الخير بمحافظة حفر الباطن لقائهم الثاني في الدورة الثالثة مساء الثلاثاء الموافق 4/ 1/1433هـ باستراحة الرند بهجرة الذيبية كأول لقاء للملتقى في العام الجديد 1433هـ وذلك لمناقشة جدول أعمال الملتقى للسنة الجديدة ومراجعة أعمال الملتقى للفترة الماضية وكذلك بحث الأمور المستجدة في الملتقى .

وقد كان الحضور جيداً رغم برودة الجو .

اللقاء كان حميمياً صريحاً شفافاً مليئاً بأروع معاني الحب والأخوة الحقة وقد حرص أبناء الملتقى على الحضور رغم برودة الجو وارتباط البعض ببعض المناسبات الاجتماعية وبعض الظروف العملية لبعض الأخوة الذين حرصوا على الحضور من دولة البحرين الشقيقة كالأخوان محمد المثيبي وصالح السلماني .

بدأ اللقاء بكلمة لرئيس الملتقى الأستاذ علي بن حسين الحربي شكر من خلالها أبناء الملتقى على وقفاتهم الكريمة وانتظامهم في التزاماتهم لصندوق الملتقى الذي يصب في خدمة أبناء فيفاء بمحافظة حفر الباطن كذلك شكر اللجان العاملة على تعاونهم معه ومع أبناء الملتقى وفي نهاية كلمته جدد وعده بدعم الصندوق بواقع 20% من إيرادات الصندوق نهاية كل مرحلة سواء كان رئيساً أو مرؤوساً أو كان داخل حفر الباطن أو خارجها .

بعد تلك الكلمة الكريمة بدأ النقاش في المحاور التي حددت من قبل ، وقد تحدث نائب الرئيس ورئيس اللجان ورئيس لجنة المحتاجين في عدة محاور أهمها تقديم استقالاتهم من مراكزهم في إدارة الملتقى نظراً لمغادرتهم المنطقة ثم بدأ الأعضاء بطرح أفكارهم ورؤاهم وتساؤلاتهم حيث تم الإجابة من قبل رئيس الملتقى واللجان المسئولة عن تساؤلات الأعضاء .

ومن ثم تم التصويت على المقترحات الجديدة وإقرارها كبنود رئيسية في نظام الملتقى .

بعد ذلك بدأ التصويت على شغل المراكز الشاغرة في إدارة الملتقى وقد كانت النتائج على النحو التالي:

1- نائب الرئيس الأستاذ يحيى بن سليمان العُمري بالإجماع

2- رئيس اللجان الأستاذ أحمد بن جبران الشراحيلي بالإجماع رغم مغادرته لظرف طارئ قبل انتهاء اللقاء وقبل التصويت على المراكز الشاغرة .

3- رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ سليمان بن حسن الحكمي بالإجماع .

4- رئيس اللجنة الاجتماعية الأستاذ حسن بن جابر المثيبي بالإجماع

5- أميناً للصندوق .. الأستاذ يحيى بن أسعد الظلمي بالإجماع
وعند الانتهاء من التصويت تفضل رئيس الملتقى بشكر رؤساء وأعضاء اللجان المغادرين ورحب بالشباب الذين انضموا إلى إدارة الملتقى ثم فاجأ الحضور بتقديم اعتذاره عن رئاسة الملتقى نظراً لالتزاماته العملية وعدم قدرته على القيام بمتابعة دقائق الملتقى مذكراً الحضور بالوفاء بالتزاماته نحو الملتقى رغم مغادرته رئيساً وقد تفاجأ برد الحضور على ذلك القرار بقولهم أن عليه أن يختار بين استمرارهم في الملتقى أو خروجهم بناء على بقاءه من عدمه حيث ربطوا استمرارهم في الملتقى ببقاءه رئيساً مما أضطره للتراجع عن قراره بناء على رغبتهم وحباً في خدمة الملتقى وأبناء فيفاء وقد كان هذا المشهد هو الأجمل على الإطلاق من بين المشاهد الجميلة التي صاحبت اللقاء .

#############

تعتذر لجنة العلاقات العامة والإعلام عن إدراج صور اللقاء نظراً لبعض المشاكل الفنية وتعد الجميع في حال التغلب على تلك المشاكل الفنية بإدراج الصور.

صورمن الأرشيف لأبناء فيفاء في حفر الباطن .
image

image

بواسطة : faifaonline.net
 10  0  1566
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:01 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.