• ×

12:52 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

في دوري الطائف ضعف اللياقة يسقط فريق (العقيق) أمام( الملكي بالخمسة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية (الطائف) 
في الجولة الثالثة ألتقى أمس الخميس فريق الملكي وفريق العقيق في منافسات دوري الطائف , بدأت المباراة بضغط من فريق العقيق حيث توالت الفرص المهدرة من الفريق لمحاولة التسجيل وبهجمة مرتدة منظمة من فريق الملكي وعند الدقيقه الخامسه من الشوط الأول أحرز الملكي هدفه الأول.
عاود فريق العقيق بتنظيم صفوف لاعبيه داخل الملعب واستلم زمام المبادره في الهجمات والضغط على الفريق الخصم ونتج عن هذا الضغط المتواصل تسجيل هدف التعديل في الدقيقه عشرين من عمر المباراة , بعد ذلك استمر الضغط المتواصل من فريق العقيق الذي اسفر عنه إضافة الهدف الثاني لفريق العقيق عند الدقيقه الخامسة والعشرون , وبقي اللعب منحصرا وسط أرضية الملعب إلى أن انتهى الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني وكان فريق العقيق افضل تنظيما من الفريق الملكي ومن هجمة منظمة وفي الدقيقه الخامسة أضاف العقيق هدفه الثالث , تراجع فريق العقيق بعد تسجيله الهدف الثالث وخلال هذا التراجع حصل الفريق الملكي على ضربة جزاء وأحرز الملكي هدفه الثاني من هذه الضربة.
ثم استلم فريق الملكي زمام المباراة وأحرز هدف التعديل في الدقيقة الخامسة عشرة وأضاف نفس اللاعب الهدف الرابع والخامس تباعا لفريق الملكي لتنتهي المباراة بفوز فريق الملكي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للعقيق , وقد أدى ضعف اللياقة لدى لاعبي العقيق إلى هذه الهزيمة القاسية.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

بواسطة : faifaonline.net
 16  0  1993
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.