• ×

08:48 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

فريق السحاب يتربع على قائمة الترتيب على حساب فريق الثقافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تقرير : عبدالله سليمان المثيبي || تصوير: محمد يحي وعالة (الطائف ) 
برعاية كريمة متواصلة لجميع الجولات في دوري الطائف من قبل إدارة الملتقى ,انطلقت اليوم الجولة الرابعة على ملعب الأصيل بالمثناه بين فريقي (الثقافه) و(السحاب).
بدأ الشوط الأول من المباراة بضغط من قبل فريق الثقافة وبالتحديد في العشر الدقائق الأولى مما أسفر عن تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح فريق الثقافة . بعد ذلك قام فريق السحاب بتنظيم جميع خطوطه داخل الملعب وقبل نهاية الشوط الأول تمكن فريق السحاب من تعديل النتيجه ويتعادل . ويعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

انطلق الشوط الثاني من المباراة بأفضلية واضحة لفريق السحاب وبعد أن رسم فريق السحاب هجمة منسقة ونقلات جميله ومتقنه استطاع السحاب أن يضيف هدفه الثاني , وتواصل ضغط فريق السحاب في المباراة واستطاع ان يضيف هدفه الثالث وواصل السحاب ضغطه واسفر هذا الضغط تسجيله الهدف الرابع في غفلة واتكاليه من دفاع الثقافة .
واستمر اللعب الى الدقيقه عشرين منحسرا في وسط الملعب بعد ذلك أصبحت الأفضلية لفريق الثقافة الذي سجل هدفه الثاني وبعدها بدقائق اضاف فريق الثقافة هدفه الثالث . وفي غفلة من دفاع فريق الثقافة أضاف فريق السحاب هدفه الخامس قبل نهاية الشوط بدقائق ليزيد غلته من الأهداف. وانتهت المباراة بخمسة أهداف للسحاب مقابل ثلاثة أهداف للثقافة.

وقد برز على هامش هذه الجولة البرعم/ مهند حسن حسين العمري بإجراء بعض الحركات بالكرة التي تبشر بمستقبل مجيد لهذا البرعم مع تمنياتنا له بالنجاح.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : faifaonline.net
 14  0  1592
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.