• ×

10:48 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

سياحة جازان تستضيف سفراء 55 دولة في رحلة سياحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان- ياسين القاسم 
استضافت الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة جازان الوفد الدبلوماسي الذي زار منطقة جازان صباح الخميس وضم الوفد 55 سفير لدى المملكة العربية السعودية وعدد كبير من الدبلوماسيين ووكلاء الوزارات , وشملت الزيارة لعدد من المواقع السياحية بالمنطقة كجزيرة فرسان وقرية القصار والقرية التراثية بالمنطقة .



وأوضح المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار المهندس رستم بن مقبول الكبيسي أن منطقة جازان تزخر بالعديد من المواقع السياحية مشيراً الى أن زيارة السفراء و الدبلوماسيين مع عائلاتهم ستكون دافع قوي لنقل المواقع السياحية في جازان للعالم وتعريفهم على الطبيعة السياحية للمنطقة . وأشار الى أن الوفد استمتعوا بزيارة جزر فرسان والوقوف على طبيعتها وبين أن برنامج الزيارة اشتمل على جولات بحرية وزيارة قرية القصار والشواطئ الرملية الساحرة مبيناً رضى الجميع بما شاهدوه وبما قدمت لها فرع الهيئة بجازان شاكراً لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر لمتابعته لزيارة الوفد وتقديم ارقي الخدمات لهم .



وأكد وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير علاء الدين العسكري أن السفراء استمتعوا لزيارتهم منطقة جازان التي لم تكن في مخليتهم وخصوصاً جزيرة فرسان كاشفاً عن أن هذه الزيارة سيكون لها المردود الإيجابي للسياحة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1419
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.