• ×

10:18 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

العدل تطبق برنامجاً حديثاً للوكالات الإلكترونية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي بن مزيد (الرياض) 
عملت وزارة العدل مؤخراً على تطبيق برنامج الوكالات الإلكتروني و الذي يتيح لطالبي الوكالة تسجيل و كالتهم عبر بوابتها على موقع الانترنت.

و أوضحت الإدارة العامة لتقنية المعلومات بوزارة العدل أن نظام الوكالات الإلكتروني له العديد من المميزات و هي سهولة التسجيل و الحصول على الوكالة سريعاً و إمكانية ربط الوكالات المسجلة بالجهات المستفيدة ذات العلاقة من هذه الوكالة إضافة إلى حصر جميع الوكالات التي تصدر الكترونياً و بالتالي متابعة الازدواجية في صدور أكثر من و كالة مختصة بنفس الشأن و أيضاً متابعة إلغاء الوكالة.

و أكملت الإدارة العامة لتقنية المعلومات بأنه يتم الآن تطبيق نظام تسجيل الوكالات الإلكتروني في كتابة عدل شرق الرياض الثانية و سيتم إتاحة إمكانية التسجيل قريباً ببوابة الوزارة على الإنترنت بعد إكتمال تطبيق النظام بشكل متكامل و تأتي هذه الخطوة كمرحلة أولى تليها عدد من المراحل الأخرى التي سيعمم فيها هذا النظام على جميع كتابات العدل الثانية.

جدير بالذكر أن وزارة العدل تقوم وعن طريق الإدارة العامة لتقنية المعلومات بتحويل كافة الإجراءات الخاصة في أعمالها و كتابات العدل و المحاكم إلى إلكترونية عن طريق شبكتها و موقعها على الإنترنت.

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  621
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:18 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.