• ×

03:10 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

مركز ريادة الأعمال ينظم ورش عمل لنشر ثقافة العمل الحر لطالبات الإمام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة الإعلام الجامعي (الرياض) 
نظمت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بمركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بقسم الطالبات سلسلة من المحاضرات وورش العمل لنشر الوعي بأهمية العمل الحر وريادة الأعمال.
واستضاف المركز رئيسة مجلس إدارة ورئيسة تحرير مجلة رواد الأعمال الأستاذة الجوهرة بنت تركي العطيشان بمدينة الملك عبد الله للطالبات، والتي شاركت بمحاضرة بعنوان "ريادة الأعمال كخيار وظيفي" قدمت فيها مختصرا عن مفهوم ريادة الأعمال وسمات الرواد وتحدثت عن مميزات العمل الحر ودوره في دعم الاقتصاد الوطني.
كما قدمت من برنامج انطلاقة بشركة شل المدربة هنادي عنقاوي ثلاث ورش عمل بمراكز دراسة الطالبات بمدينة الملك عبدالله ومركز النفل ومركز الملز، ألقت فيها الضوء على المنشات الصغيرة وخصائصها وسبل إنشائها وتمويلها، مشيرة إلى طرق توليد أفكار نيرة للمشاريع وسماتها وأهم الجهات الحكومية وجهات القطاع الخاص التي تقدم الدعم المادي والمعنوي لرواد الأعمال.
وأشادت وكيلة مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية لشؤون الطالبات الدكتورة هبه بنت عبداللطيف كردي بالاهتمام المتزايد الذي تشهده ريادة الأعمال في ظل القيادة الرشيدة حيث أنشئت وكالات وعمادات خاصة لريادة الأعمال في الجامعات السعودية وأكدت على الدور المهم لريادة الأعمال في خلق فرص وظيفية لمواجهة البطالة كمشكلة عالمية وترسيخ مفهوم الاقتصاد المعرفي
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  699
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.