• ×

01:25 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

أمير جازان يُدشن حملة " جيزاني وبإمكاني " التوعوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - واس - جازان 
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم حملة " جيزاني وبإمكاني " التوعوية وذلك بالكلية التقنية في جازان .
وألقى أمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني كلمة خلال حفل الافتتاح تحدث خلالها عن النقلة النوعية التي تشهدها منطقة جازان في مختلف المجالات ، فضلا عن الميزات الطبيعية بالمنطقة والمشروعات التنموية المنفذة والجاري تنفيذها ، مؤكدا أن تلك المنجزات تتطلب المحافظة عليها عبر شراكة متكاملة بين الأسرة والمجتمع ومختلف المؤسسات والإدارات بالمنطقة للحفاظ على تلك المكتسبات الوطنية .
وبين أن الحملة التي تنفذها أمانة منطقة جازان بالتعاون مع العديد من الإدارات الحكومية والمؤسسات الوطنية تهدف إلى استثمار طاقات شباب وفتيات المنطقة واستنهاض روح التحدي لديهم ليظهروا أفضل ما لديهم في تمثيل أنفسهم أولاً، ثم في تمثيل منطقتهم ، إلى جانب العمل على نشر الوعي البيئي والصحي بين أبناء المنطقة وتسليط الضوء على الممارسات السلبية والإيجابية وترسيخ المفهوم الوقائي لدى المواطن والمقيم.
إثر ذلك شاهد سمو أمير منطقة جازان والحضور فيلما وثائقيا عن حملة " جيزاني وبإمكاني " التي تستمر ثلاث سنوات وتنتهج استراتيجيات متنوعة خلال كل عام فإستراتيجية السنة الأولى هي تحفيز سكان المنطقة ورفع همتهم عن طريق ترسيخ رسالة السنة الأولى وهي " جازان .. فل يفوح وباهتمامنا عطرها ما يروح " ، أما السنة الثانية فهي لتسليط الضوء على الممارسات الخاطئة في الأماكن العامة عن طريق رسالة " بإمكاننا نجعل جازان أجمل " أما السنة الثالثة فهي تسليط الضوء على نتائج الحملة عن طريق رسالة " فلنحافظ على جمال جازان " , حيث شكلت لجنة استشارية تعمل بشكل مباشر في دراسة وتطوير هذه الإستراتيجيات.

وفي ختام الحفل قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بتدشين الحملة .
وأعرب سموه عقب التدشين في تصريح صحفي عن سعادته بتدشين حملة " جيزاني وبإمكاني " التي تهم كل مواطن ومقيم بمنطقة جازان لأنها تهدف إلى تحقيق النفع للمجتمع , مؤكدا أن جميع المشروعات التنموية التي شهدتها المنطقة والمشروعات التي سيتم تنفيذها لاحقا يجب أن يصاحبها عمل توعوي متكامل يهدف إلى تحقيق الاستخدام الأمثل لجميع المرافق معربا عن تقديره لأمانة منطقة جازان لتبنيها هذه الحملة .
وقال سموه " نحمل نظرة تفاؤلية , وخططنا موضوعة ومعممة على الجميع , ويبقى علينا التنفيذ .." منوها بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بشكل يومي بكل ما يصب في الصالح العام سواء بمنطقة جازان أو بقية مناطق المملكة .

image

بواسطة : faifaonline.net
 4  0  957
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.