• ×

07:19 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

وزير العمل يشيد بجهود جمعية الزواج بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين حــــــارث (جدة) 
أشاد معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه بالنجاحات والمشاريع النوعية التي حققتها الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة والتي تعد نموذجاً وطنياً مشرقاً في مجال تيسير الزواج للشباب والفتيات.

وقال إن الدور الذي تقوم به جمعية الزواج بجدة في خدمة الشباب والفتيات ومساعدتهم على الزواج لهو من الأعمال الاجتماعية الضرورية التي نحتاجها لتطور وامن المجتمع وأحب هنا أن أشيد بالطريقة الاحترافية والنوعية للجمعية في أدائها لمشاريعها الخدمية.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس المجلس التأسيسي الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الخيّال، والعضو المؤسس السيد عبدالله بن يحيى الجفري، والمدير التنفيذي للجمعية عبدالله ابوحسين في مكتب معاليه بجدة.

وقدم فضيلة الشيخ عبد المحسن الخيّال نبذة موجزة لمعالي الوزير العمل عن الجمعية وجهودها في خدمة الشباب والفتيات واستعرض برامجها ومشاريعها وأهدافها ورسالتها التي تسعى في تحقيها لتيسير الزواج للشباب والفتيات، مؤكدا ذلك بما وصل إليه عدد المستفيدين من الجمعية لأكثر من 55 ألف شاب وفتاة، وختم حديثه بما حققته الجمعية من نجاحات في هذا المجال ورؤيتها المستقبلية في خدمة المجتمع.

وفي ختام الزيارة تسلم وزير العمل المهندس عادل فقيه هدية تذكارية وتقريراً عن منجزات الجمعية قدمها الشيخ عبدالمحسن الخيّال، والسيد عبدالله الجفري.صحة وعافية
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  617
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.