• ×

09:02 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

نصف مليون طالب يتفننون تشكيليا عن البيئة وحمايتها في الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - فيفا اون لاين 
تنظم الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المسابقة الفنية السنوية وسيكون موضوعها هذا العام (البيئة الفطرية بالمملكة وسبل حمايته والمحافظة عليه) لجميع الطلاب في مختلف المراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية والبالغ عددهم قرابة نصف مليون طالب.

واوضح رئيس النشاط الفني بالادارة الاستاذ سليمان الرويشد ان هذه المسابقة تهدف الى إطلاع النشء على حرص الدولة ـ رعاها الله ـ من خلال ما تبذله من جهود، وما توليه من اهتمام في حماية الحياة الفطرية. وإدراك الجهود والمساهمات التي تقوم بها المملكة إقليمياً ودولياً. وتوجيه الطلاب نحو السبل المثلى للمحافظة على البيئة الفطرية على المستوى الشخصي والعام. ومعرفة الطرق المثلى لكيفية التعامل معها. وتطوير قدرات و امكانات الطلاب في مختلف مجالات الفن التشكيلي واذكاء روح المنافسة بينهم.

واشار الى ان المجال المخصص لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة هو الرسم، ويستخدم الطالب ورق ذو سماكة جيدة، ومقاسه لا يقل عن 25×32سم ولا يزيد عن 35×50سم، ويمنع استخدام الألوان الخشبية الرديئة (لضعفها في التصوير). ويزيد طلاب المرحلة المتوسطة الرسم بالكولاج. ولطلاب المرحلة الثانوية تم التوسع في المجالات الفنية المخصصة لهم وتشمل الرسم والفوتوشوب والتصوير التشكيلي والتصوير الضوئي.

مؤكدا ان اخر موعد لاستقبال المشاركات اخر الشهر الحالي خلال الفترة من 29/1/1433هـ إلى 3/2/1433هـ ويتم تسليمها لقسم النشاط الفني بالادارة. ويتم كتابة بيانات الطالب خلف اللوحة وتشمل (الاسم ـ المدرسة ـ الصف ـ السن ـ هاتف المدرسة ـ اسم المعلم ـ هاتف المعلم). وترسل الأعمال بدون إخراج. وسيتم تكريم خمسة طلاب من كل مرحلة دراسية وخمسة طلاب من الصفوف الاولية من المرحلة الابتدائية. الى جانب تكريم معلمي الطلاب الفائزين.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  684
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:02 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.