• ×

11:06 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

انطلاق مهرجان جازان الشتوي 25 صفر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحلام الفيفي (متابعات) 
أعلن وكيل إمارة منطقة جازان، نائب رئيس مجلس التنمية السياحية، المشرف العام على مهرجان جازان الشتوي الدكتور عبدالله السويد، انطلاق فعاليات مهرجان جازان الشتوي الرابع لعام 1433 "جازان الفل مشتى الكل"، في 25 صفر المقبل، وذلك بقرية جازان التراثية الواقعة بالشاطئ الجنوبي.
وبين السويد، أن المهرجان سيشهد نقلة نوعية في مسيرته حيث تم اعتماد برامج وفعاليات مميزة وبحجم أكبر، تختلف بكثير عن الأعوام الماضية. وأضاف أنه جرى اعتماد برامج نسوية وعائلية تحقق طموحات ورغبات النساء والعائلات، للاستمتاع بها في جو عائلي له خصوصياته النسوية, مؤكداً أن برامجه تميزت بالنوعية والجودة والكيفية، حيث تم تخصيص شاطئ للشباب، حيث تقام فيه لأول مرة فعاليات شبابية ككرتي الطائرة والقدم الشاطئيتين.
وقال السويد: سيكون كرنفال هذا العام مختلفا تماما عن الكرنفالات الماضية، ففيه شمولية المشاركة وعلى مستوى عال جدا من البرامج, كما أن هناك أنشطة دعوية وثقافية بحجم كبيرا جدا. وسيتم لأول مرة استقطاب إحدى الدول لتشارك بصناعاتها في خيمة التسوق بالمهرجان، مشيرا إلى أنه سيتم اختيار دولة كل عام، مؤكدا أن هناك جناحا للتسويق العقاري والاستثماري للمنطقة.
وأضاف: دعونا كبار المسؤولين في الدولة للمشاركة في حفل الافتتاح, مشيراً إلى مشاركة 60 جهة حكومية وأهلية بالمهرجان، إضافة إلى 550 مشاركا ومشاركة، حيث فتح المجال لأصحاب المواهب والطاقات لتقديم إبداعاتهم وقدراتهم من خلال المشاركة بمنتجهم العلمي واختراعاتهم.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  920
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.