• ×

09:35 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

د. أبا الخيل يوقع عقد إنشاء مبنى المعهد العلمي في فيفا  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة الإعلام الجامعي (الرياض)(صور خاصة ) 
وقع معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه ظهر اليوم الأحد 16/1/1433هـ عقد إنشاء مبنى المعهد العلمي في فيفا، وذلك مع إحدى الشركات الوطنية.

وبين معالي الدكتور أبا الخيل أن هذا المعهد وغيره من المعاهد سيكون أثرها واضحاً في المستقبل على أبناء المنطقة بصفة خاصة وأبناء المملكة بصفة عامة، مشيراً أن معهد فيفا يعد آخر عقد يتم توقعيه في سلسلة المجموعة الأولى من المعاهد العلمية التي قامت الجامعة بإنشائها خلال العام الجامعي المنصرم.

وأكد معاليه على حرص الجامعة على أن يكون الإنجاز متميزاً ومتوافقاً مع توجهات الجامعة ورؤيتها المستقبلية، منوهاً إلى أن ما وصلت إليه الجامعة والمعاهد العلمية جاء بتوفيق من الله عز وجل ثم بدعم ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي- الأمير نايف بن عبدالعزيز -حفظهما الله- الذين دعموا الجامعة والمعاهد العلمية التابعة لها بكل السبل التي تمكنها من تحقيق أهدافها التي تخدم الدين ثم الوطن، مثنياً على متابعة معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري.

من جانبه، شكر وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش معالي مدير الجامعة على الدعم غير المحدود الذي تجده المعاهد العلمية من معاليه، واهتمامه بأبنائه الطلاب في المعاهد وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم والحرص على توفير أحدث التقنيات والمواصفات العالمية، مضيفاً أن المعاهد الجديدة ستكون نموذجاً تقنياً جاذباً للطلاب ومميزه من ناحية كوادرها التدريسية والإدارية تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- وتطلعات معالي مدير الجامعة.

وأوضح المستشار المشرف العام على الشؤون الفنية بالجامعة المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان أن إنشاء المعهد يأتي ضمن خطة الجامعة توفير البيئة التعليمية المثلى لطلاب المعاهد العلمية، مبيناً أن الجامعة قامت بإعداد تصاميم نموذجية جديدة لمباني المعاهد العلمية تناسب طبيعة العملية التعليمية داخل هذه المعاهد.

وأضاف المهندس الجريان أن مبنى المعهد يستغرق تنفيذه (18) شهراً وبسعة (500) طالب ويشتمل على: إدارة المعهد ومكاتب المدرسين، والفصول الدراسية للمرحلتين المتوسطة والثانوية، والمعامل، والمكتبة، بالإضافة إلى الملاعب الرياضية.

حضر توقيع العقد وكيل الجامعة للدراسات والتطوير والاعتماد الأكاديمي الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، وعدد من مسئولي الجامعة.


image

image
image
image

image

image

image
image

image





روابط ذات صلة ..

http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-12482.htm

http://www.faifaonline.net/faifa/new...ow-id-6065.htm
بواسطة : faifaonline.net
 24  0  2389
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:35 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.