• ×

10:50 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

د. أبا الخيل يفتتح المعرض التوعوي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة

في جامعة الإمام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة الإعلام الجامعي (الرياض) 
افتتح معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية رئيس مجلس مركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ظهر اليوم الثلاثاء 18/1/1433هـ المعرض التوعوي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة في صالة المناسبات بالمدينة الجامعية، والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع مركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة.
وأثنى معالي الدكتور أبا الخيل في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بالدور الذي سيحققه هذا المعرض لفئة غالية على قلوبنا وهم الطلاب والطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة، منوهاً بدعم حكومة المملكة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -حفظهما الله- لذوي الاحتياجات الخاصة والاهتمام بهم وتقديم ما يحتاجون إليه.
كما عبر عن سعادته بتفاعل كثير من الجهات الحكومية والخاصة مع هذا المركز ومشاركتهم في المعرض الذي نظمته الجامعة، مشيراً إلى أن عمادة شؤون الطلاب بالجامعة قامت على تنشيط وتفعيل هذا المركز التوعوي خدمة للطلاب والطالبات بصفة عامة و ذوي الاحتياجات الخاصة منهم على بصفة خاصة.
من جانبه بين عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير بأن افتتاح المعرض يتزامن معه افتتاح مقر مركز خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وافتتاح معمل الحاسب الآلي للمكفوفين.
وأضاف: بأن المعرض شارك فيه: وزارة الشؤون الاجتماعية، والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، ونادي الصم بالرياض، ومطابع خادم الحرمين الشريفين، وجمعية المكفوفين الخيرية، بالإضافة إلى عدد من الجهات الخاصة المهتمة بهذا الشأن.
حضر الحفل وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي الجامعة والمهتمين.
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1123
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.