• ×

09:03 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

وتصريحات ناريه للسحاب قبل النهائي

بسداسيه في العقيق الملكي للنهائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعداد/ عبدالله سليمان المثيبي || تصوير محمد يحي أل وعاله 
بالمحبة وألفة اللقاء الرياضي واصل دوري الطائف جولته السابعه قبل الأخيره فعند الساعه الرابعه والنصف من عصر يوم الثلاثاء الموافق 18/1/1433هـ أقيم اللقاء الذي جمع بين فريقي (الملكي) و(العقيق) لتحديد المتأهل للمباراه النهائيه لمقابلة فريق (السحاب) يوم الخميس الموافق (20/1/1433هـ) عصرا على ملعب الأصيل بالمثناه في ختام بطولة دوري الطائف .


الشوط الأول:

أستهل الفريقين الشوط الأول من المباراة بالهجمات المتبادله وقد أبدى الفريفين اصرارهما من بداية المباراة على احراز نتيجة مبكره في الشوط الأول فكانت هناك هجمات مكثفه من قبل فريق الملكي اثمرت عن تسجيل الهدف الأول عند الدقيقه السادسه وجاء الهدف من قذيفه قويه من قدم لاعب فريق الملكي . بعد ذلك حاول فريق العقيق ترتيب خطوطه وفعلا كانت هناك بعض الهجمات الخطيره لفريق العقيق لكنها لم تثمر لرعونة تسديد المهاجمين والتخليص الدفاعي المبكر من فريق الملكي. عاد فريق الملكي لينسق هجماته ومن خلال دربكه داخل منطقة السته حاول دفاع العقيق ابعاد الكره وبخطأ من لاعب دفاع العقيق دخلت الكره مرمى فريق العقيق لتعلن الهدف الثاني لفرق الملكي. وواصل حارس فريق العقيق (عيسى عبده) في صد العديد من الهجمات الخطيره لفريق الملكي . وفي الدقيقه ثلاثون لعب لاعب فريق الملكي كره عرضيه

تصدى لها مهاجم فريق العقيق لتعلن الهدف الثالث معلنا بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الملكي بثلاثة أهداف مقبل لاشيء للعقيق.



الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بمواصلة الضغط من فريق الملكي وتسيد شبه كامل داخل الملعب في العشر الدقائق الأولى واثمر هذا الضغط من إضافة الهدف الرابع للملكي.حاول فريق العقيق العوده لأجواء المباراه بترتيب خطوطه داخل الملعب ولكن البطء الهجومي كان يخيم على لاعبي الفريق معظم فترات الشوط عند الاعتماد على الهجمات المرتده. عند القيقه الخامسه عشر حصل فريق العقيق على ضربه ركنيه تصدى لها مهاجم العقيق ليسكنها في شباك الملكي معلنة الهدف الأول للعقيق. استلم فريق الملكي بعد ذلك زمام المباراة ليزيد غلته من الأهداف وتحقق بفعل الضغط اضافة الهدف الخامس لصالح الملكي عند الدقيقه التاسعه عشر بعد ذلك وصل فريق الملكي تبادل الكرات البينيه الجميله والهجمه تلو الأخرى وتحصل من خلال هذا الضغط على ضربه حره من خارج منطقة الجزاء تصدى لها لاعب الملكي عند الدقيقه الخامسه والعشرون ليسكنها شباك العقيق معلنة الهدف السادس للملكي . شهد الوقت المتبقي من المباراة محاولات جاده من فريق العقيق من خلال الهجمات المرتده لإضافة أهداف اخرى ولكن صلابة دفاع الملكي حالت دون ذلك ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط والمباراة بفوز الملكي بستة أهداف مقابل هدف للعقيق.





===============مشاهدات من المباراة=================



صرح الاستاذ/ صبحان الدفري الرئيس الإداري لفريق (الملكي) بأن هناك مكافأة مجزيه للاعبيه عند الفوز بكأس البطوله. وتمنى في نهاية تصريحه أن يكون في البطوله القادمه العديد من الداعمين لهذه البطوله لأجل إظهارها بالشكل القوي في المسابقات القادمه.



صرح الأستاذ/ يحي العمري الرئيس الإداري لفريق (العقيق) ان البطوله جميله جدا ولكن الوقت كان قصير لإعداد الفرق فنيا وكان ذلك سببا في عدم ظهور الفرق بوضعها الفني الحقيقي في هذه البطوله . وتمنى ان تزيد الفرق المشاركه في البطولات القادمه. وشكرا في نهاية حديثه اللجنه الرياضيه والفنيه على ما بذلوه من جهد وتفان في انجاح هذ البطوله بكل المقاييس.



وصرح مدرب فريق ( العقيق) الكابتن / يحي يزيد بعد المباراة ان لاعبيه قدموا مباراة جميله

ووعد محبي فريق العقيق بأن البطوله القادمه سيكون هناك فريق مغاير لما رأوه اليوم وفي نهاية تصريحه بارك لفريق الملكي بالفوز متمنيا التوفيق للجميع.



وصرح اللاعب / فهد محمد لاعب فريق (العقيق) إن اهم ما ميز هذه البطوله هو الإجتماع الأخوي الرياضي الذي جمعنا كقبيلة واحده في ظل تنافس شريف . وبارك لزملائه فريق الملكي بالفوز.



وصرح كذلك/ اللاعب ( عبدالمحسن ) من فريق الملكي بعد نهاية المباراة مع العقيق وتوقعاته للمباراة النهائيه وعد محبي فريق الملكي بتقديم مباراه تليق بفريقه كطرف اخر في النهائي وعن توقعاته بالنتيجه رفض الادلاء بأي نتيجه للمباراه.





( حضور وتصريحات لبعض لاعبي فريق السحاب )



صرح المدير الفني لفريق السحاب الكابتن/ عبدالرحمن حسن في اتصال هاتفي تمنى بأن تكون المباراة النهائية تظهر بالمظهر المشرف كنهائي لهذه البطوله وعند سؤلنا بتوقعاته لنتيجة المباراةرفض التنبأ بأي نتيجه .



صرح لاعب فريق السحاب/ سلطان شريف ان مباراتهم القادمه امام الملكي ان تليق بمستوى الفريقين وقال انه كله ثقه هو وزملاءه في تقديم مباراه جميله تليق بمستوى فريق السحاب

وعن توقعاته بنتيجة المباراه اشار الى انها قد تكون نفس نتيجة مباراتهم السابقه مع فريق العقيق





كذلك صرح اللاعب /عبدالله يحي لاعب فريق السحاب متمنيا بأن يكون نهائي جميل يعكس التنظيم الجميل لهذه الدوره وإن فوز أي من الفريقين بالبطوله فالجميع اخوان . واضاف

ان فريق السحاب معروف على مستوى الغربيه وذلك في رده على المشككين في قدرة الفريق الحصول على كأ س البطوله وسيكون الملعب هو الفصل في هذه المباراة.


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : faifaonline.net
 12  0  1653
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:03 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.