• ×

12:45 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الخطوط السعودية تزيد عدد رحلاتها من وإلى مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي بن مزيد (متابعات) 
زادت الخطوط السعودية أخيراً، السعة المقعدية على متن طائراتها و عدد رحلاتها القادمة و المغادرة لمطار الملك عبد الله بن عبد العزيز بمنطقة جازان.

و أوضح مدير الخطوط السعودية بجازان سعيد الحويفي، أن نسبة الزيادة في عدد الرحلات تراوحت بين 19 و38 % لمختلف رحلاتها، مشيراً إلى البدء الفعلي بتطبيق الشركة خطة "إعادة هيكلة الشبكة الداخلية" منذ شهر نوفمبر الماضي؛ بهدف توفير السعة المقعدية و الرحلات اللازمة لخدمة حركة السفر المتنامية بمختلف المناطق و منها منطقة جازان.

و قال إن الزيادة شملت زيادة عدد الرحلات الأسبوعية (جازان | الرياض) خلال شهر ديسمبر الحالي، إلى 25 رحلة أسبوعية بسعة مقعدية إجمالية بلغت 3,696 راكباً في الاتجاه الواحد بزيادة قدرها 30 % عن متوسط حجم السعة المقعدية لنفس الفترة من العام الماضي.

كما تمت زيادة عدد الرحلات من جازان إلى جدة إلى 28 رحلة أسبوعية بسعة مقعدية تقدر بـ 3,993 راكباً للاتجاه الواحد بزيادة قدرها 19 % عن متوسط حجم السعة المقعدية لنفس الفترة من العام الماضي، و زيادة السعة المقعدية الإجمالية للرحلات (جازان | الدمام) إلى 792 راكباً في الاتجاه الواحد بزيادة قدرها 38 % عن نفس الفترة من العام الماضي.

و أبرز الحويفي عزم الخطوط السعودية و تخطيطها لزيادة عدد الرحلات و السعة المقعدية خلال الربع الأول من العام القادم 2012م لجميع قطاعات محطة جازان تزامناً مع وصول المزيد من طائرات الأسطول الجديد، مؤكداً حرص الخطوط السعودية على تقديم أفضل الخدمات لأبناء المنطقة و غيرها من مناطق المملكة بما يتواكب و التطور و النمو الذي تشهده مختلف المناطق.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1228
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:45 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.