• ×

09:04 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

وفاة حرم رمزي العبدلي و ابنه و ابنته جراء حريق أشتعل في منزلهم بنجران  

إنا لله و إنا إليه راجعون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (نجران) 
علمتّ فيفاء أون لاين أن حريقاً شبّ في منزل المعلم بمنطقة نجران / رمزي علي سليمان العبدلي الفيفي نتج عنه وفاة زوجته وابنته وولده ولم تعرف أسبابهُ بعد , فيما شوهدّ الدفاع المدني وهو ينقل جثثهم خارج المبنى
و صحيفة فيفاء أون لاين ترفع أحر تعازيها إلى ذوي المتوفين و لا حول و لاقوة إلا بالله و إنا لله و إنا إليه راجعون .

* نعتذر عن نشر المزيد من الصور مراعاةً للمصاب الجلل *

image

image



ماتم نشره في الزميلة "سبق"
التحقيقات جارية و "المدني" يدعو إلى توفير وسائل السلامة
مصرع أم وطفليها وإصابة 2 من "الإطفاء" في حريق شقة بنجران
عيسى الحربي - سبق نجران: لقيت أم وطفلاها مصرعهم في حريق شب ظهر اليوم بمقر سكنهم بنجران، وساهمت سرعة وصول آليات الدفاع المدني في إخماد ألسنة اللهب قبل امتدادها إلى الشقق المجاورة في العمارة السكنية.

ووفقاً للناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران الرائد محمد بن عمير الشهراني، فإن غرفة العمليات تلقت عند الساعة ١:٤٠ بعد ظهر اليوم الأربعاء بلاغاً يفيد بوقوع حادث حريق بحي الضباط بمدينة نجران على امتداد طريق الأمير سلمان في شقة بالدور الثاني، وعلى الفور تم تحريك ثلاث فرق إنقاذ وثلاث فرق إسناد، إضافة إلى المعدات الثقيلة والسلالم.

وأشار إلى أنهم وصلوا للموقع خلال أربع دقائق ونصف من البلاغ، وأنه وقع في شقة مكونة من خمس غرف، مشيراً إلى أنهم أخرجوا المصابين ومن بينهم امرأة وطفلاها جرى نقلهم عن طريق الهلال الأحمر السعودي للمستشفى حيث توفي المصابون الثلاثة لاحقاً.

وأكد أنه تم إخماد النيران التي كانت قد انتشرت في أرجاء الشقة، وحصرها قبل أن تمتد للشقق المجاورة، وأصيب اثنان من رجال الدفاع المدني نقلا للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأفاد الرائد الشهراني أن الحادث محل متابعة الدفاع المدني ومدير الدفاع المدني بمنطقة نجران وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق.

ودعا الشهراني كافة المواطنين والمقيمين إلى توفير وسائل السلامة داخل منازلهم، خصوصاً في فصل الشتاء الذي تتنوع فيه طرق التدفئة.

بواسطة : faifaonline.net
 151  0  12975
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.