• ×

09:09 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

والد الطفل المتوفي عبدالمجيد : على مسؤولي التعليم ومدراء المدارس والمعلمين أن يدركوا حجم الأمانة التي نتركها بين أيديهم .  

أعلنّ تنازلهُ عن الطفل الآخر الذي تسبب في إصابة طفلهِ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (خاص) 


في أول تصريح أدلى بهِ والد الطالب عبدالمجيد الفيفي "رحمه الله " الذي وافته المنية في المستشفى بعد أيام من تعرضهِ لإصابةٍ داخل أروقة مدرسة "قرضة الإبتدائية " بفيفاء تسببتّ في نزيف داخلي أودى بحياتهِ :
حيث قال الشيخ/ جبران مفرح الفيفي إنني مؤمن بالقضاء والقدر ونحمد الله على كل حال :
ومع ذلك فإنني أوجه رسالة محتواها :
أن على مسؤولي مكاتب التربية و التعليم ومدراء المدارس والمعلمين أن يدركوا حجم الأمانة التي نتركها بين أيديهم كل يوم , وأن يراعوا الله في فلذات أكبادنا فنحنُ أي أولياء أمور الطلاب - يغادرنا أبناءنا كل صباحٍ وقد وضعنا في أذهاننا أنهم سيكونون بين أيدٍ أمينة و بأنّ الطاقم التعليمي في أي مدرسة سيكون هو بعد الله الحارس و المسؤول و المناط بهِ الحفاظ عليهم و مراعاة الأمانة .

و أضاف : أن على عاتق هؤلاء أي مسؤولي التعليم تهيئة الأماكن المناسبة لأبنائنا و التأكد من توفر إشتراطات السلامة و العمل على معالجة كل ما من شأنهِ أن يعرض أبنائنا إلى إصابات من أي نوع و توفير مباني و أماكن تعليم آمنة , كما شددّ على أهمية عامل الوقت في هكذا إصابات من الممكن أن يتعرض إليها الطفل داخل المدرسة و أهمية أن يتم التعامل بشكل سريع مع أي موقف و التواصل مع أولياء الأمور بهذا الخصوص بكل سرعة وشفافية .

وكان الطفل عبدالمجيد الفيفي الطالب بالمرحلة الإبتدائية قد تعرض لإصابةٍ داخل المدرسة ونقل بعد ساعات من قبل والدهِ إلى المستشفى الذي مكثّ فيه عدة أيام قبل أن يسلم روحهُ إلى بارئها على خلفية إصابة تعرض لها من زميلهِ في المدرسة .

الجدير بالذِكر أنّ والد الطفل عبدالمجيد أوضح أنهُ قد تنازل عن حقهِ فيما يتعلق بالطفل الآخر الذي تسبب في الإصابة مؤكدّاً على أنهُ مؤمن بالقضاء و القدر خيره و شره .

[رابط الخبر السابق ]
http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-12454.htm
[رابط خبر الوفاة]
http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-12502.htm
[رابط ذات صلة كتبه أ. جابر بن مسعود الفيفي]
http://www.faifaonline.net/faifa/art...ow-id-2018.htm

بواسطة : faifaonline.net
 23  0  2594
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.