• ×

02:35 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

المنيع ينقل تعازي وزير التربية للمعلم الفيفي في نجران  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسام الفيفي (متابعات) 
نقل مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع مساء أول من أمس تعازي وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد ونائبه الدكتور خالد السبتي، والنائب لتعليم البنين الدكتور حمد آل الشيخ لمعلم الصفوف الأولية بمدرسة ابن كثير الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة رمزي بن علي سليمان الفيفي، خلال زيارة المنيع للمعلم في مقر إقامة العزاء بأحد المواقع المخصصة للمناسبات.

من جانب آخر أرجع الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي بن عمير الشهراني سبب حريق منزل معلم الصفوف الأولية بمدرسة ابن كثير الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة رمزي بن علي سليمان الفيفي الأربعاء الماضي بحي الضيافة في مدينة نجران، والذي فقد على إثره زوجته وطفليه، إلى عبث الأطفال في صالة المنزل.
وقال الشهراني ساهم استنشاق الأم وطفليها لكميات كبيرة من دخان الحريق في إعيائهم، ومن ثم تفحم الجثث احتراقاً، مؤكداً أن المتجمهرين أعاقوا حضور الدفاع المدني وآلياته من الوصول للمنزل، رغم أن المدة التي وصل فيها الدفاع المدني كانت 4 دقائق ونصف دقيقة.
وأضاف أن الخسائر قدرت بـ 45 ألف ريال، وتم عمل تقرير الدفاع المدني بذلك، مشيراً إلى أن الأم تبلغ من العمر 24 عاما، بينما يبلغ عمر الطفل ثلاث سنوات، والطفلة عامين.
بواسطة : faifaonline.net
 34  0  3119
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.