• ×

02:49 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

صبي يقتل ذئبًا مفترسًا دفاعًا عن والدته وإخوته بالمدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان الفيفي (متابعات) 
نجح صبيّ في الثانية عشرة من عمره في قتل ذئب مفترس بمفرده دفاعا عن والدته واخوته الصغار الذين هجم عليهم الذئب خلال نومهم في بيت خارج النطاق العمراني تم بناؤه من الصنادق والشعر في أحد اطراف المدينة المنورة . وقد وجد الصبي نفسه مرغما على منازلة الذئب ، مساء الجمعة الماضي ، عندما سمع استغاثة أمه وصراخ إخوته فلم يكن امامه سوى المواجهة التي انتصر فيها رغم ما اصابه من جروح متعددة بسبب انياب الذئب التي غرست في بعض انحاء جسده الصغير .

ويقول ممدوح العازمي أحد أقارب عبدالعزيز بحسب \"المدينه\" أنه الأخير وعمره 12 سنة يسكن مع أسرته في منزل مبني من الشعر والصنادق في منطقة تسمى «الحول» شرق قرية «الثمد» وتبعد عن محافظ خيبر بمسافة 80 كلم . وعند الساعة الرابعة من فجرالجمعة استيقظ عبدالعزيز على صوت حيوان غريب يتجه نحو والدته واخوته الصغار الذين ينامون بفناء المنزل .
واضاف : لم يكن أمامه من خيار سوى ان يتصدى له لينقذ أسرته .. وانقض الذئب المفترس عليه الا ان عبدالعزيز قاومه حتى أرداه قتيلا بعد ان اصابه بحجر على راسه و أصيب عبدالعزيز باصابات في انحاء متفرقة من جسمه حيث تمكن الذئب من اصابته بإحدى قدميه بعد ان غرس انيابه فيها كما اصيب اصابات متفرقة في ظهره واصابع إحدى يديه .

وجرى نقل عبدالعزيز الى مستشفى خيبر العام وهناك تلقى العلاج اللازم وغادر المستشفى بعد ان عولج من الاصابات التي لحقت به . وقد أصر عبدالعزيز ووالده على نقل الذئب معهم للمستشفى لمعاينته من قبل الاطباء لمعرفة العلاج المضاد للجراثيم حيث غرس الذئب انيابه في جسم عبدالعزيز . واضاف ان عبدالعزيز اصبح حديث أهالي القرى والهجر بالمحافظة والمراكز المجاورة واصفين ماقام به بـ «العمل البطولي» حيث تمكن من انقاذ اسرته والسيطرة على الذئب وقتله بعد مقاومة شرسة .
بواسطة : faifaonline.net
 18  0  2108
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:49 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.