• ×

07:19 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

رئيس نادي عكاظ الرياضي / سعيد بن ربحي نصار يرفع شكره لملتقى الطائف وصحيفة فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الاعلامية بالطائف  وجهّ رئيس نادي عكاظ الرياضي الأستاذ / سعيد بن ربحي نصار , شكره لملتقى الطائف و صحيفة فيفاء أون لاين و فيما يلي نصها :

الإعزاء ملتقى فيفاء بالطائف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تشرفنا بالدعوة الكريمة التي وجهت لنا لحضور الحفل الختامي للدورة الرياضية الأولى لملتقى فيفاء بالطائف وقد سرنا ما رأيناه من حسن التنظيم والإعداد والترتيب في هذا الحفل الرائع وقد سعدنا في بداية الحفل بما رأيناه من عادات وتقاليد قبائلكم العريقة في استقبال الضيوف الذي يدل على الحفاوة والتكريم للضيف وقابلنا عدد من رجال القبيلة الذين أعطونا صورة واضحة وجلية عن أبناء قبيلتكم في الطائف وعن ملتقى القبيلة الذي يضم العديد من اللجان ومنها اللجنة الرياضية المنفذة لهذا الحفل الرائع والجميل واللجنة الاجتماعية واللجنة الإعلامية ولجنة البرامج الثقافية.

وقد أسعدنا ما لقيناه من الحفاوة والتكريم ودعوتنا للمشاركة في تكريم الفائزين من فرق ولاعبين بالمراكز الأولى في هذه الدورة الرياضية مما يدل على أن هذا الملتقى يسير بخطى واضحة ومدروسة على الرغم من انه في عامه الثاني فقط.

ونادي عكاظ يسعده أن يقدم للملتقى وللجنة الرياضة والاجتماعية كل الدعم من اجل أداء رسالته على الوجه المطلوب وهذا واجب من واجبات النادي تجاه المجتمع وملتقى فيفاء من مكونات المجتمع في الطائف.

وبهذه المناسبة أتقدم لرئيس ملتقى الطائف عضو مجلس إدارة نادي عكاظ وأمين عام النادي أ. عبد الله بن حسن ساري الفيفي على دعوته الكريمة لنا ولمدرب الكاراتيه بالنادي المدرب سليم عيد كذلك الشكر موصول لأخيه أ. عبد الرحمن بن حسن ساري الفيفي والذي تم ترشيحه لعضوية مجلس الإدارة الجديد اتقدم لهم بالشكر لدعوتنا لحضور الحفل و على استقبالهم وحفاوتهم وهذا ليس بغريب على أبناء قبيلة فيفاء العريقة والأصيلة.

ولا يفوتني أن اشكر سعادة أ.عبدالله بن يحيى مريع مدير العلاقات العامة بصحيفة فيفاء اون لاين على مقابلته لنا في الحفل وعلى العرض الشيق الذي قدمه لنا عن ملتقيات فيفاء بالمناطق وكذلك اشكر صحيفة فيفاء اون لاين على التغطية الصحفية الرائعة للبطولة الرياضية الأولى لملتقى فيفاء بالطائف منذ انطلاقها والإخراج الأكثر من رائع لتقرير الحفل.


وختاما أتمنى التوفيق والسداد لملتقى فيفاء بالطائف.. ولكم تحياتنا


رئيس مجلس إدارة نادي عكاظ

عضو الاتحاد السعودي للمبارزة رئيس اللجنة الفنية

سعيد بن ربحي نصار


image

رابط الحفل الذي شرفه سعادة رئيس نادي عكاظ
http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-12580.htm
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1882
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.