• ×

12:47 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

وزير الاتصالات يزور جناح «زين» ويطلع على خدمات تقنية LTE

كان في استقباله الرئيس التنفيذي المهندس أحمد الفيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد بن جميل ملا على تقنية (LTE) من "زين السعودية" المشغل الأول في المملكة والشرق الأوسط لهذه التقنية التي تعد أحدث ما وصل إليه عالم الاتصالات وتقنية المعلومات في نقل البيانات في العالم، بحضور كل من مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان، ومحافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله بن عبدالعزيز الضرّاب، ولفيف من المهتمين بمجال الاتصالات، حيث استمع الجميع إلى شرح مفصل عن التقنية.

جاء ذلك خلال زيارته لجناح الشركة في المبنى الرئيسي لجامعة الملك سعود المصاحب للمؤتمر الدولي الثامن للشبكات الضوئية عالية السعة والتقنيات الناشئة، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المهندس أحمد الفيفي، كما شهد الجناح إقبال أعداد كبيرة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، حيث أتاحت الشركة لهم إمكانية تجربة تقنية LTE.

وفي نهاية الزيارة قدم الفيفي شكره وتقديره إلى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات تفضله بزيارة الجناح، مؤكداً لسعي الشركة في تحقيق أهم أهدافها وهو التواصل مع العملاء؛ لتحقيق رغباتهم وتقديم أفضل الخدمات التقنية في مجال الاتصالات ونقل البيانات وفق أحدث المعايير العالمية المعتمدة في ذلك.

من جهة أخرى كرم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات شركة "زين السعودية" لمشاركتها في المؤتمر الدولي الثامن للشبكات الضوئية عالية السعة والتقنيات الناشئة بورقة عمل تناولت من خلالها العديد من النقاط الهامة في مجال الشبكة عموماً وتقنية LTE على وجه الخصوص، بالإضافة إلى عرضها لعدد من الإنجازات التي حققتها الشركة، وكيفية تطبيقها للمعايير العالمية التي أشاد بها عدد من الجهات المحايدة.

image
وزير الاتصالات خلال زيارته لجناح الشركة في الجامعة

image
الفيفي يتسلم درع زين السعودية من وزير الاتصالات



موضوع سابق له صله :

http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-12635.htm
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  961
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.