• ×

11:26 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

وزير الثقافة والإعلام يحث الأجهزة الحكومية على تمكين الإعلامي من أداء رسالته دون معوقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - واس - الرياض 
حثّ معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة جميع الأجهزة الحكومية على تفعيل دور المتحدث الرسمي وأن يكون هناك خط هاتفي متاح دائماً في جميع الأجهزة الحكومية مخصص للإجابة والإفادة بشأن الأمور المتعلقة بالوزارة أو المؤسسة خصوصاً وقت الأزمات.
جاء ذلك في تصريح صحفي لمعاليه عقب افتتاحه اليوم ندوة "دور وسائل الإعلام في تطوير الأجهزة الحكومية" التي عقدت بمعهد الإدارة العامة بالرياض رداً على سؤال تطرق إلى ما يواجهه الإعلامي من حرج لعدم تجاوب بعض الأجهزة الحكومية ما يولِّد لديه خطأً أو سوء فهم ، مشيراً إلى أن "الإعلامي بريء حتى تثبت إدانته " .
ونوّه معاليه بالاستفادة الكبيرة لوزارة الثقافة والإعلام والمؤسسات الحكومية وقطاعات الدولة من معهد الإدارة العامة, واصفاً إياه بالصرح الإداري الكبير, كونه من الصروح الأولى المتميزة التي قادت بفاعلية العمل الإداري والكفاءة الإدارية بكل تميز وبقدرة إيجابية استفادت منها الأجهزة المختلفة بالدولة.
وعن تطلعاته عن الندوة وما سيتمخض عنها قال معاليه : " بدون شك الندوة وما سيطرح فيها من محاور وبحوث ومشاركات للعديد من رجال الفكر ومن الرجال المرموقين والمعروفين في مجال الإعلام وفي مجال الإدارة, سوف تخرج بتوصيات مهمة جداً ,مشيراً إلى أنه سوف يتكرر عقد مثل هذه الندوات .
وأعرب معاليه عن أمله تكون تلك التوصيات مفيدة جداً بالنظر إلى المحاور التي طرحت وبالأفكار التي رأيناها واطلعنا عليها في الفيلم الذي عرض ومن خلال قراءة البحوث ، مشيراً إلى أن الندوة سوف تكون من أهم الندوات في مجال دور وسائل الإعلام وما تقدمه للأجهزة الحكومية .
وعن انعكاس الميزانية العامة للدولة على وزارة الثقافة والإعلام ردّ معاليه بالقول : "هذا العام سوف ندعم القنوات الموجودة ونعزز إمكاناتها المادية والبشرية والإصلاحات المختلفة للأجهزة وإذا استطعنا تحسين الأداء سوف نكون قمنا بدور كبير في هذا الجانب" .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  423
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:26 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.