• ×

11:14 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

متحدثها الرسمي أكد أنها من مسؤولية «الخدمة المدنية» «التربية» : قرار صرف فروقات المعلمين والمعلمات لم يصدر بعد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 


متابعات / حسن الفيفي : أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالعزيز الجار الله أنه حتى الآن لم يصدر قرار بصرف فروقات للمعلمين والمعلمات عن سنوات خدمتهم، إذ إنه لا صحة لما تردد خلال اليومين الماضيين عن صرف الفروقات على سنوات متتالية مع الراتب الشهري بنسبة 20 في المئة.
وأضاف في حديثه إلى جريدة «الحياة» أن وزارة الخدمة المدنية هي الفاصل في مسألة صرف الفروقات، كون وزارة التربية جهة تشريعية وتنفيذية فقط، رافضاً الحديث عن اجتماعات اللجنة المشكّلة لتحسين المستويات، بحجة أنه لا علاقة له بها.
وكان عدد كبير من المعلمين والمعلمات تناقلوا خبراً عبر الهواتف المتحركة عن إقرار صرف الفروقات الماليه للمعلمين والمعلمات على دفعات متفاوتة وتصرف على مدار خمس سنوات متتالية، بمعدّل 20 في المئة على رواتبهم الشهرية.
من جهة أخرى، أكدت وزارة التربية على جميع إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات استمرار الدراسة للمرحلة الابتدائية إلى الأربعاء 23-2-1430هـ.
يذكر أن الوزارة منحت إدارات التربية في المناطق والمحافظات العام الماضي صلاحية استمرار الدراسة أو التمتع بالإجازة لطلاب تلك المرحلة، فمنحت إدارات طلابها إجازة عدا الصف السادس.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  829
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.